تأكيدًا لما نشره "مصر تايمر".. ممدوح عباس يتبرع بأكثر من 120 مليون جنيه للزمالك

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، عن دور ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق البارز مع مجلس الإدارة الحالي بقيادة حسين لبيب.

 

ممدوح عباس تبرع بأكثر من 120 مليون جنيه لنادي الزمالك

وقال هشام نصر، خلال لقاء تليفزيوني، إن ممدوح عباس تبرع بأكثر من 120 مليون جنيه خلال الفترة الماضية لنادي الزمالك|، جاء ذلك تأكيدًا لما نشره "مصر تايمز" بتاريخ 27 يونيو 2024، تحت عنوان  "مصدر يكشف لـ"مصر تايمز" حجم تبرعات ممدوح عباس للزمالك".

لقراءة الموضوع  اضغط هنا:

 

وكان صرح مصدر داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ" مصر تايمز"، أن ممدوح عباس تبرع لإدارة الزمالك الجديدة بما يقارب الـ100 مليون، من أجل إنقاذ النادي من أزماته التى خلفها مجلس الإدارة السابق والصفقات التى تم تدعيم الفريق بها وعملية التطوير الشاملة داخل المقر، مؤكدًا أن التطور سيشمل مبنى فريق كرة القدم وحمامات السباحة والملعب الرئيسي".

 ممدوح عباس يتبرع للزمالك

 

108.png
 ممدوح عباس يتبرع للزمالك

 

وأضاف المصدر لـ"مصر تايمز" أنه في أول الأمر تبرع ممدوح عباس للزمالك بـ25 مليون من أجل صرف مسحقات عمال النادي، ثم تبرع بجزء ثاني لصرف مستحقات اللاعبين، وأيضا منحهم مكافآت بعد الفوز بالكونفدرالية".

 

 

 

إنهاء أزمة الحجز علي أرصدة النادي الزمالك

ومن جهته، أكد مجلس إدارة النادي الزمالك الحالي علي أن إنهاء أزمة الحجز علي أرصدة النادي كانت ضمن أولويات العمل منذ تسلم المجلس مقاليد إدارة النادي لما كانت تمثله تلك الأزمة من عثرة في تعاملات النادي المالية علي كافة الأصعدة.

 

وتوجه المجلس أيضا بالشكر لرئيس نادي الزمالك الأسبق، ممدوح عباس، الذي قام بالتنازل عن الحجز الإداري الخاص به علي أرصدة النادي المالية.

 

وأضاف نائب رئيس نادي الزمالك هشام نصر: "أن دور ممدوح عباس مع نادي الزمالك كبير والفلوس التي دفعها تبرع وليس قرضا وبدون أي شروط".

 

واختتم حديثه قائلًا: "ممدوح عباس أكثر المساندين لنادي الزمالك خلال فترتنا، وأشكره على دعمه غير المشروط ودون أي تدخل".

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق