جهود مكثفة لكشف لغز سقوط طالبة من الطابق الثامن بالإسماعيلية

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، من جهودها لكشف لغز سقوط طالبة من الطابق الثامن بشارع طه حسين في ظروف غامضة.

سقوط طالبة من الطابق الثامن بالإسماعيلية 

كانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغاً بالعثور على جثة فتاة سقط من علو بشارع طه حسين، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلي مكان البلاغ مدعومين بسيارة إسعاف، وبالفحص تبين سقوط طالبة تدعى “روان.ع” من الطابق الثامن في ظروف غامضة، وتم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها، من خلال إجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة، لكشف ملابسات الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، أخطر اللواء محمد عامر مساعد أول وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية،  فيما تحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات، وأمرت باستعجال تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة لكشف ملابساتها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق