أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم الجمعة 4 أكتوبر

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 04 أكتوبر 2024 | 05:02 صباحاً

أسعار الفراخ والطيور اليوم

أسعار الفراخ والطيور اليوم

العقارية

أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم الجمعة 4 أكتوبر من الأمور التي تهم قطاع عريض من المواطنين للتعرف على سعر البيع والشراء خاصة ان الفراخ من الأكلات المحببة في نفوس المواطنين ويقبلون على تناولها بشكل دائم فهي عنصرحيوي لا يمكن الاستغناء عنها، إليكم أسعار الفراخ البيضاء، أسعار الكتاكيت اليوم، أسعار البط اليوم، وبورصة الدواجن اليوم.

أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن

تحرص الأسر المصرية مع بداية الصباح على تجهيز احتياجاتهم الغذائية، ويزداد التساؤل لمعرفة أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم الجمعة 4-10-2024 عبر جوجل، حيث تشهد بورصة الدواجن اليوم تحديثًا جديدًا يضم كافة أنواع الفراخ، ومن ضمنها سعر الفراخ البيضاء، إذ أنها تُعد من أنواع الدواجن الأكثر مبيعًا بالأسواق المصرية، وسيختلف سعر بيعها في الأسواق مقارنة بسعرها في داخل المزرعة وذلك لإضافة تكلفة التوصيل للمحلات وهامش للربح. بلغت أسعار الفراخ البيضاء اليوم الجمعة في داخل بورصة الدواجن قيمة 77 جنيهًا للكيلو الواحد بالمزرعة، فيما ستباع الفراخ البيضاء في الأسواق ما بين مبلغ 82 إلى 92 جنيهًا للكيلو وفق المنطقة.

أسعار بورصة الدواجن اليوم

ووصلت أسعار الفراخ الساسو اليوم الخميس في داخل بورصة الدواجن قيمة 95 جنيهًا للكيلو الواحد بالمزرعة، فيما ستباع الساسو في الأسواق ما بين 100 إلى 110 جنيهات للكيلو طبق المنطقة.

في حين سجل متوسط أسعار الفراخ البلدي اليوم الجمعة في الأسواق مبلغ 120 جنيهًا للكيلو الواحد.

بلغ سعر الكتكوت الأبيض اليوم 42.5 جنيه.

وصل سعر الكتكوت البلدي اليوم الجمعة مبلغ 11 جنيهًا.

بلغ سعر الكتكوت الساسو اليوم قيمة 23 جنيهًا.

أسعار البيض اليوم

فيما يتعلق بـ أسعار البيض اليوم الجمعة، وسجلت الأسعار عقب التحديثات الأخيرة الأرقام التالية:

البيض الأحمر: تراوح أسعار الكرتونة ما بين 163 و177 جنيهًا.

البيض الأبيض: يتراوح اليوم سعر الكرتونة ما بين 163 و175 جنيهًا.

البيض البلدي: سيتراوح سعر الكرتونة ما بين 160 و181 جنيهًا. 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق