فلومينينسي يعود للانتصارات عبر بوابة كروزيرو بالدوري البرازيلي

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 وضع فلومينينسي حدا لمسلسل هزائمه في بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، التي استمرت في مبارياته الثلاث الماضية بالمسابقة.

وحقق فلومينينسي فوزا ثمينا 1 / صفر على ضيفه كروزيرو، في وقت مبكر صباح اليوم الجمعة، بالمرحلة الـ29 للمسابقة، التي شهدت فوز كريسيوما 2 / صفر على ضيفه أتلتيكو جويانيينسي.

وأدى جون أرياس دور البطولة في المباراة، وسجل هدف فلومينينسي الوحيد في الدقيقة 54، ليقوده للخروج من مراكز الهبوط في البطولة.

وارتفع رصيد فلومينينسي، الذي حقق فوزه الثامن في المسابقة خلال الموسم الحالي مقابل 6 تعادلات و14 هزيمة، إلى 30 نقطة في المركز السادس عشر، بفارق نقطتين أمام مراكز الهبوط، ومازال يمتلك مباراة مؤجلة.

وفي المقابل، توقف رصيد كروزيرو، الذي لم يحقق أي انتصار في البطولة للمباراة الرابعة على التوالي، عند 43 نقطة في المركز الثامن، علما بأن هذه هي الخسارة العاشرة التي يتكبدها الفريق بالمسابقة هذا الموسم مقابل 12 فوزا و7 تعادلات.

 

وفي سياق متصل، استهل تشيلسي الإنجليزي مشواره في مرحلة الدوري ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم، بفوز كبير على ضيفه جينت البلجيكي 4/2، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى.


وتقدم تشيلسي في الدقيقة 12 عن طريق ريناتو فيجا، قبل أن يضيف زميله بيدرو نيتو الهدف الثاني في الدقيقة46.

وفي الدقيقة 50 سجل جينت هدفه الأول عبر تيوشي واتانابي، لكن كريستوفر نكونكو عاد ليسجل الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة63، وأضاف زميله كيران ديسبري هال الهدف الرابع في الدقيقة70.

وسجل الفريق البلجيكي هدفه الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني عن طريق عماري جانديلمان.


وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، فاز فيورنتينا الإيطالي على نيو سينتس الويلزي 2 /صفر.

وانتظر الفريق الإيطالي حتى الدقيقة 56 ليسجل هدف التقدم عبر ياسين عدلي، فيما أضاف زميله مويس كين الهدف الثاني بعد ذلك بأربع دقائق.

 

وفي باقي المباريات، فاز لوجانو السويسري على إتش جي كي هلسنكي الفنلندي 3/ صفر، وفاز بافوس القبرصي على بيتروكوب الروماني 4/1 ، فيما تعادل شارموك روفرز الأيرلندي مع أبويل القبرصي 1/1 وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مباراتي بوراك البوسني وباناثيناكوس اليوناني، وكوبنهاجن الدنماركي مع ياجيلونيا البولندي، فيما  تعادل لاسك النمساوي مع ديورجاردن السويدي 2/2.

 

وفي سياق آخر، نجح فريق إينتراخت فرانكفورت، فى تحقيق الفوز بثلاثة اهداف لهدف، أمام فريق بشكتاش التركي، من منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة الدوري الأوروبي،  "يوروبا ليج" على ملعب بشكتاش بارك في أسطنبول.

التقدم جاء عن طريق الفرعون المصري، عمر مرموش، من ركلة جزاء في الدقيقة 19 من الشوط الأول، ويعزز المهاجم جونيور تقدم فريقه بالهدف الثاني، لينهى رفاق مرموش الشوط الأول بالتقدم بهدفين  مقابل لا شئ.، لم تتوقف الماكينة الألمانية عن التسجيل فى الشوط الثاني، حين سجل رفقا مرموش الهدف الثالث.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق