عاجل| خامنئي: لن نتأخر أو نتسرع في الرد على إسرائيل

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
15

قال المرشد الأعلى علي خامنئي، اليوم  الجمعة 4 أكتوبر 2024، إن الدول الإسلامية لديها عدو مشترك ويجب أن تقف صفًا واحدًا من أفغانستان إلى اليمن ومن إيران إلى غزة ولبنان.

وخلال خطبة صلاة الجمعة التي ألقاها في جامع وسط طهران أوضح خامنئي أن الشعب الفلسطيني يملك كامل الحق في الانتفاضة ضد المحتل الذي أهدر حياته”، وأنه “لا أحد يحق له انتقاد اللبنانيين في مساندة أشقائهم الفلسطينيين بالدفاع عن أرضهم”.

كما بين أن “ما قامت به القوات المسلحة الإيرانية أقل جزاء للكيان الصهيوني ولكن لن نتأخر ولن نتسرع في الرد على إسرائيل”.

تجدر الإشارة إلى أن خطبة الجمعة هذه، هي الأولى التي يلقيها المرشد الأعلى منذ حوالى خمس سنوات، تأتي بعد اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله بضربة إسرائيلية في الضاحية الجنوبية لبيروت مع قيادي في فيلق القدس الإيراني.

كما تأتي هذه الخطوة أيضا بعد اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في طهران في ضربة نُسبت إلى إسرائيل في نهاية يوليو الماضي، وقبل ثلاثة أيام فقط من الذكرى السنوية الأولى لاندلاع الحرب بين إسرائيل وحركة حماس.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق