سر استبعاد يحيى عطية الله من قائمة منتخب المغرب

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية عن السبب وراء قرار وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، باستبعاد يحيى عطية الله، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، من قائمة الفريق استعدادًا لمباراتي الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات أمم أفريقيا، المقررتين يومي 12 و15 أكتوبر الجاري أمام جمهورية أفريقيا الوسطى.

ستُقام المباراة الأولى على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بينما ستستضيف المباراة الثانية المنتخب المنافس. وقد حقق المنتخب المغربي انتصارات في أول جولتين، حيث فاز على الجابون 4-1، وعلى ليسوتو 1-0.

ذكرت صحيفة "البطولة" المغربية أن قرار الركراكي جاء بسبب تراجع مستوى عطية الله مع الأهلي، رغم انتقاله إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

وأوضح الركراكي: “عطية الله يعرف الأجواء في المنتخب جيدًا ومعتاد عليها، وبالتأكيد سيعود بشرط أن يشارك مع فريقه ويكون جاهزًا”.

وأشارت الصحيفة إلى أن عطية الله يمر بفترة صعبة مع الأهلي، حيث تعرض لانتقادات بعد الأداء الذي قدمه في مباراة السوبر أمام الزمالك، حيث أهدر ركلة جزاء خلال ركلات الترجيح.

فضل الجهاز الفني لمنتخب المغرب استدعاء محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، بينما تم استبعاد يحيى عطية الله لأسباب فنية، وكذلك أشرف داري مدافع الأهلي بسبب إصابته.

قائمة المنتخب المغربي كالتالي: في حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، شهاب، في خط الدفاع: أشرف حكيمي، محمد الشيبي، عبد الكبير عبقار، جمال حركاس، نايف أكرد، آيت بودلال، نصير مزراوي، آدم أزنو.

في خط الوسط: بلال الخنوس، إسماعيل صيباري، سفيان أمرابط، أسامة ترجالين، رضى بلحيان، عز الدين أوناحي.

في خط الهجوم: إلياس أخوماش، أمين عدلي، إلياس بنصغير، سفيان رحيمي، أيوب الكعبي، يوسف النصيري، أسامة صحراوي، عبد الصمد الزلزولي.

ويتربع منتخب المغرب على صدارة ترتيب مجموعته في تصفيات كأس أمم أفريقيا برصيد 6 نقاط، بعد فوزه في أول مباراتين، بينما يلاحقه منتخب أفريقيا الوسطى بـ3 نقاط، فيما لا تملك الجابون وليسوتو أي نقاط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق