حيلة ذكية من «يوتيوب» لزيادة أرباح المحتوى بعد تحويلها للجنيه المصري

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرص منصة «يوتيوب» على تفعيل العديد من التحديثات الخاصة بها، تزامنًا مع قرار شركة «جوجل» بتحويل الأرباح من العملة الأجنبية إلى الجنيه المصري.

زيادة مدة فيديوهات «يوتيوب» إلى 3 دقائق

وأعلنت منصة «يوتيوب» عن تحديث جديد ينص على زيادة مدة الفيديوهات القصيرة Shorts على أن تصل إلى 3 دقائق بدلًا من دقيقة واحدة، إذ تأخذ نفس مدة الفيديوهات بدلًا من الريل، وفقًا لما أعلنت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

ولا تُحقق مقاطع الفيديو الصغيرة (ريل) الأرباح، وهو ما أعطى فرصة لمنصة «يوتيوب» أن تُعيد جميع حسابتها وترتب كافة أوراقها، لتعزيز الأرباح، تزامنًا مع تحويل الأرباح بالجنيه المصري بدلًا من الدولار الأمريكي

يوتيوب يمنح المشتركين المتميزين مقاطع فيديو بجودة 1080 بكسل

ويتم تطبيق هذا القرار على جميع أنواع الفيديوهات سواء مربعة أو عمودية، علاوة على إمكانية إخفاء مقاطع الـ Shorts من الصفحة الرئيسية لمنصة «يوتيوب» وهو ما كان غير متواجدًا قبل ذلك.

ويعد هذا الرد أول قرار من «يوتيوب» بعد تحويل الأرباح إلى الدولار، فاعتمد اليوتيوب على خلق روح الإبداع لجميع منشيء المحتوي على هذه المنصة.

تحويل الأرباح بالدولار الأمريكي بدل من الجنيه المصري

وأعلنت جوجل عن دفع عائدات أرباحها بالجنيه المصري بدلًا من الدولار بدايةً من 1 مايو 2025، مما يؤثر على جميع المنصات التابعة لها، حسبما كشفت الشركة في رسالة عبر البريد الإلكتروني.

WhatsApp%20Image%202024-_1695_023534.jpg

وسبب هذا القرار صدمة كبيرة لمنشئي المحتويات المختلفة عبر المنصات التابعة لشركة جوجل، إذ يتم إرسال الدفعات للمقيمين في مصر بعد 7 أشهر من الآن بالعملة المحلية.

ويتم التعامل مع منشئ المحتويات على المنصات التابعة لشركة جوجل بالجنيه المصري، مما أربك حسابات العديد من المستخدمين على منصة «اليوتيوب» نظرًا لأنها تتبع «جوجل».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق