رد فعل نتنياهو في مرحاض بوريس جونسون يثير التساؤلات عبر السوشيال

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح رئيس الوزراء البريطاني الأسبق، بوريس جونسون،  بأن العامل استطاع الوصول لجهاز تنصت داخل حمام بمكتبه عقب تم استخدمه من قبل رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، خلال جولته بوزارة الخارجية البريطانية منذ عام 2017 الماضي، وفي هذا الوقت جونسون يرأس منصب وزير الخارجية البريطاني آنذاك، بحسب ما نشره موقع "أكسيوس" Axios.

جهاز تنصت في المرحاض


ذكر أن هناك كتاب يحمل جميع مذكرات رئيس الوزراء البريطاني الأسبق، والذي يحمل عنوان "Unleashed" وتنشر صحيفة "تليجراف" Telegraph مقتطفات منه.

وينشر رئيس الوزراء البريطاني الأسبق في ذلك الكتاب، هو أن "بيبي (نتنياهو) قام يستعمل الحمام لمدة زمنية معينة، ومن المحتمل تكون مصادفة أو لا يكون، ولكن قيل لي إنه في وقت لاحق، عندما كانوا (موظفو الأمن) يقومون بمسح منتظم لأجهزة التنصت، اكتشفوا جهاز تنصت في المرحاض".

وجهت صحيفة "تليجراف" لرئيس الوزراء البريطاني الأسبق  بعض الأسئلة لمعرفة أهم المعلومات، ورد عليهم بقول: "أعتقد أن كل ما تحتاج إلى معرفته عن تلك الحلقة موجود في الكتاب، وحتي الآن لم يستجب ممثلو السفارة الإسرائيلية في لندن على الفور لطلب "أكسيوس" للتعليق.

كما أكد الصحيفة بأنه ليس واضحًا إذا كان الأمر تم تناوله جيدً من قبل المسؤولين الإسرائيليين، ولكن كانت هناك تقارير مماثلة في ذلك الوقت تتهم إسرائيل بالتنصت على البيت الأبيض.

ولذلك، نفي نتنياهو منذ  عام 2019 نشر أي تقرير يخص زرع أجهزة تجسست عن طريق إسرائيل بالبيت الأبيض خلال وقت إبان المرشح الرئاسي بالوقت الحالي والرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق