محمد رمضان يتعاقد مع أحمد مراد على رواية لوكاندة بير الوطاويط

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الفنان محمد رمضان منذ قليل على دخوله عمل فني جديد وذلك من خلال التعاون مع الكاتب والمؤلف الكبير احمد مراد ولكن لم يكشف الفنان عن تفاصيل خاصة بالعمل سواء كان مسلسل أو فيلم.

محمد رمضان يتعاقد مع أحمد مراد في لوكاندة بير الوطاويط 

ونشر محمد رمضان صور له رفقة الكاتب أحمد مراد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، واكتفي بالتعليق عليه: "توكلنا على الله".

735.jpeg
محمد رمضان يتعاقد مع أحمد مراد 

وظهر في الصور أيضا رواية لوكاندة الوطاويط وهي الرواية التي من المقرر أن يتم تحويلها إلى عمل فني لم يكشف إذا كان فيلما أو مسلسلا حتى الآن، ولكن ظهر على الرواية اهداء من أحمد مراد إلى محمد رمضان، قال فيها: الصديق العزيز محمد رمضان، في صحة النضج والنجاح الدائم.. خلي بالك سليمان مخدش الدوا، أحمد مراد.

محمد رمضان في فيلم أسد

هذا ويحضر الفنان محمد رمضان أيضا لفيلم أسد والذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان ماجد الكدواني، رزان جمال، وكامل الباشا، وأحمد خالد صالح، وأحمد عبد الحميد.

736.jpeg
محمد رمضان يتعاقد مع أحمد مراد 

وتدور أحداث فيلم أسد في عام 1280، إبان عصر المماليك، حين قاد العبيد ثورة ضد الجيش العباسي، وهو من إخراج محمد دياب، وتأليف خالد دياب وشيرين دياب ومحمد دياب، وينتمي لنوعية الأعمال التاريخية.

آخر أعمال محمد رمضان 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال محمد رمضان مشاركته في مسلسل جعفر العمدة والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وخاض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى.

ودارت أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعي شعبي حول أب اختطف ابنه بعد ولادته مباشرة ليظل يبحث عنه 19 عام وبينما يكون أمامه لا يأتي في ذهنه أنه هو ابنه حتى تثبت له الايام ذلك مع الوقت، وحقق العمل نجاحات وشعبية كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة التليفزيون ضمن السباق الرمضاني.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق