ضربة موجعة إلى الأهلي قبل السوبر المحلي ومواجهة العين الإماراتي.. والإدارة تترقب

ahlynews 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيطرت حالة من التخوف الشديد داخل منظومة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بخصوص الإصابات التي يتعرض لها لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء.

وخسر فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام منافسه التقليدي نادي الزمالك بركلات الترجيح في بطولة السوبر الأفريقي.

وسيواصل الأهلي بقيادة كولر في الأيام المقبلة استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي سيراميكا كليوباترا يوم 20 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن مباريات نصف نهائي السوبر المصري.

وعلم” أهلي نيوز” أن التخوف لدى مسؤولي النادي الأهلي متمثل في الإصابات التي تعرض لها لاعبي المارد الأحمر مؤخرًا على رأسهم أكرم توفيق ومحمد هاني مؤخرًا.

وذلك بالإضافة إلى عدم تواجد الثنائي كريم فؤاد والدولي التونسي علي معلول الذي تعرضا في وقت سابق إلى إصابة سواء بقطع بالرباط الصليبي ووتر إكيلس على الترتيب وغيابهما فترة عن الملاعب ليست بالقصيرة.

وفي ذات الوقت يوجد تخوف داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي من عودة الفريق الأحمر لنقطة الصفر في ظل فترة الراحة التي يمنحها السويسري مارسيل كولر للاعبين مع تراجع الحالة البدنية والفنية لهم.

ويعود المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، إلى القاهرة خلال الساعات القادمة بعد انتهاء فترة إجازته التي أمضاها في بلاده بعد خسارة الفريق في السوبر الأفريقي.

سافر المدرب إلى سويسرا من السعودية حيث كان يستغل فترة عدم وجود مباريات رسمية للفريق.

من المقرر أن يستأنف كولر قيادة تدريبات الأهلي غدًا، في بداية استعدادات الفريق للمواعيد الهامة القادمة على الصعيدين المحلي والقاري والعالمي.

ستشارك أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا في السوبر المصري بعد تحقيقها لقبو الدوري والكأس والرابطة على التوالي، بينما حصل الزمالك على البطاقة الذهبية.

موعد وصول فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى مصر هو يوم 17 أكتوبر، حيث ستقام التدريبات الفرعية في 18 أكتوبر، والتدريبات الرسمية في 19 أكتوبر استعدادًا لمباراتي نصف النهائي.

شاهد أيضاً

حالة من الارتباك الشديد داخل منظومة النادي الأهلي وذلك بعد تصريحات أحمد القندوسي المحترف الجزائري …

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق