فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن هناك أنباء قوية تشير إلى حصول البرازيلي فينيسيوس، نجم ريال مدريد، على جائزة أفضل لاعب في العالم. ومن المقرر أن يُقام حفل الكرة الذهبية في 28 أكتوبر في العاصمة الفرنسية باريس.

كما شهد حفل الكرة الذهبية مفاجأة أخرى تتعلق بالنجم البرازيلي وصديقته ماريا جوليا مازالي، بالإضافة إلى توقعات بقربه من استلام الجائزة.

ارتبط فينيسيوس بعلاقة مع ماريا منذ عام 2019، لكن شائعات انتشرت مؤخرًا حول انفصالهما، خاصة بعد ظهور اللاعب مع عارضة الأزياء الفنزويلية كورينا سميث.

وفقًا للتقارير الصحفية الإسبانية والبرازيلية، فإن ماريا تخطط لمفاجأة فينيسيوس من خلال سفرها إلى مدريد استعدادًا للسفر معه إلى فرنسا لحضور حفل الكرة الذهبية. كما أنها تنظم احتفالًا بعيد ميلادها برفقته بعد يومين فقط من الحفل.

يُذكر أن فينيسيوس تعرض سابقًا لانتقادات حادة في إسبانيا بسبب تعليقاته ضد العنصرية. وقد ساهم اللاعب البرازيلي في تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، بالإضافة إلى الدوري الإسباني وكأس السوبر المحلي.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق