قرار جديد يخص سيارات ذوي الهمم.. إجراءات صارمة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 04 أكتوبر 2024 | 09:20 مساءً

سيارات ذوي الهمم

سيارات ذوي الهمم

العقارية

قالت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، إنه تم اتخاذ إجراءات حاسمة ضد أي شخص يستغل الميزات التي وفرتها الدولة للتربح، مشيرة إلى أنه في حال ثبوت استخدام أحد المنتفعين بكارنيه ذوي الهمم، والذي يحمل كارت "تكافل وكرامة"، للحصول على سيارة مخصصة لذوي الهمم، سيتم سحب كارت "تكافل وكرامة" منه نهائياً.

قرار جديد يخص سيارات ذوي الهمم

وأضافت مرسي أن الوزارة رصدت العديد من هذه الممارسات السلبية وتعمل على التعامل معها بشكل صارم للحفاظ على مستحقات الدولة.

في هذا السياق، أوضح الدكتور خالد الشافعي، الخبير الاقتصادي، أن القرارات التي اتخذتها الدولة تهدف إلى الحفاظ على حقوقها واسترداد مستحقاتها من الأشخاص الذين استغلوا وضع ذوي الهمم للحصول على مزايا غير مستحقة. وأكد الشافعي أن الإجراءات التي تتخذها الدولة هي خطوات طبيعية وقانونية تتماشى مع اللوائح المعمول بها.

وأشار إلى أهمية أن تقوم الحكومة خلال المرحلة المقبلة بتشديد العقوبات على مثل هذه الممارسات، والتي قد تعرض الاقتصاد المصري للضرر. كما شدد على ضرورة مراجعة جميع المستحقات من القروض والمنح، لضمان وصولها إلى أصحابها الحقيقيين، وأن أي خلل في هذا النظام يجب أن يُعاقب بشكل رادع.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق