للمرة الثانية، ياسمين عز تتبرأ من بوست «اللاجئات اللبنانيات» (فيديو)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

على مدار الساعات الماضية تصدرت الإعلامية ياسمين عز، محركات البحث، بسبب بوست منسوب لها تناول تحذير  السيدات المصريات بضرورة الحفاظ على أزواجهن، فى هذه المرحلة التي تتصاعد فيها  فيها الأحداث فى لبنان، الأمر الذى قد يفتح الباب أمام نزوح اللبنانيات إلى مصر .

 

ونفت ياسمين عز، في برنامجها «كلام الناس»،  المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر، علاقتها بهذا البوست المزيف، مشيرة إلى أنها للمرة الثانية تؤكد أنها لم ولن تدلى بمثل هذه التصريحات المسيئة لشعب غالي على قلوبنا، مشددة على أن الظروف لا تتحمل كلام سخيف وتريندات على أرواح الناس.

ياسمين عز: فيها ايه لما حماتك يبقى معاها مفتاح بيتك.. انتي اخدتي ابنها وهي خدت المفتاح

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق