سيراميكا كلوباترا لـ تحيا مصر: الأهلي لا يستطيع عقاب أحمد القندوسي.. ووافقنا على عقد جلسة ودية بين اللاعب والنادي بدون تحقيق

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كلوباترا، أن إدارة النادي الأهلي تواصلت بالفعل مع سيراميكا من أجل التحقيق مع أحمد القندوسي لاعب الفريق ولكن في جلسة ودية فقط، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات معتز البطاوي.

تصريحات معتز البطاوي

وأضاف معتز البطاوي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر رداً على تحويل أحمد القندوسي لاعب الفريق المعار من الأهلي للتحقيق، الأهلي تواصل معنا تليفونيا من أجل عقد جلسة ودية مع أحمد القندوسي فقط للاستماع إليه بعد تصريحاته الأخيرة ولا يوجد أي تحقيق مع اللاعب.

وزاد معتز البطاوي، نمتلك علاقة رائعة مع النادي الأهلي ووافقنا على الفور لعقد الجلسة الودية مع أحمد القندوسي لاعب الفريق للاستماع إلى تصريحاته، واللاعب سيذهب للجلسة الودية ولا يوجد أي تحقيق.

معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا

وأشار معتز البطاوي، النادي الأهلي لا يستطيع عقاب أحمد القندوسي لأن اللاعب تحت تصرف نادي سيراميكا، والقندوسي حصل على أذن قبل الظهور إعلاميا.

واختتم معتز البطاوي تصريحاته، سيراميكا ليس له أي تدخل في تصريحات أحمد القندوسي الأخيرة التي تخص النادي الأهلي نهائيا.

661.png
أحمد القندوسي

تصريحات أحمد القندوسي

وأضاف أحمد القندوسي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على أون تايم سبورتس إتش دي، اتفقت مع رئيس وفاق سطيف أن يوافق على عرض النادي الأهلي وأن يكون العرض مميز للنادي وراتبي أقل ولا توجد أي مشكلة نهائيا بالنسبة لي، وتابع أحمد القندوسي، كنت أحب المشاركة مع النادي الأهلي في البطولات الأفريقية وجماهير النادي الأهلي مميزة للغاية ويتعاملوا معي بطريقة رائعة حتى الان، ولعبت 6 شهور مع الأهلي وحصلت على البطولات وكان راتبي أقل مع الفريق.

واستكمل أحمد القندوسي، راتب الزمالك كان ضعف راتبي مع النادي الأهلي وكانت المشاركة مضمونة في الزمالك عكس الأهلي ولكن أنا كنت أحب النادي الأهلي ولو كنت لعبت مع الأبيض كنت سألعب بإخلاص، وكان لدي عرض من نادي زد قبل حسم تواجدي مع سيراميكا، واختتم أحمد القندوسي تصريحاته، زين الدين بلعيد كان يريد الانتقال للنادي الأهلي وهو صديقي، واللاعب كان يريد التواجد مع النادي الأهلي وهو مدافع قوي للغاية ولو كان قد تواجد الفريق كان سيكون أفضل مدافع في الدوري المصري ويمتلك شخصية قوية وكان قائد نادي اتحاد العاصمة الجزائري، والصفقة فشلت بسبب تدخل الوكلاء فقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق