نائب رئيس الزمالك: "ظهور اللاعبين على الشاشات جانب تسويقي لا يفهمه البعض" (خاص)

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف نائب رئيس نادي الزمالك هشام نصر، عن لعبة التسويق الذي يقوم بها مجلس إدارة الزمالك، فور الفوز بلقب كأس مصر، على النادي الأهلي، وهي توزيع اللاعبين بشكل مجدول ومنظم عبر القنوات الفضائية، بغرض جلب المزيد من الأموال لخزينة النادي، وهذا المفهوم متعارف عليه عالميًا، وقمنا بتنفيذه بشكل احترافي، وفقا لخطة زمنية.

 

وأضاف نائب رئيس نادي الزمالك هشام نصر خلال تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"،" أن الفريق كان في فترة راحة، وسوف يبدأ غدًا تدريبات استعدادًا لمباراة بيراميدز، بالسوبر المصري، ونسعى جاهدين للفوز بهذا اللقب أيضًا لإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

الزمالك بطل السوبر الإفريقي على حساب الأهلي 

وكانت مباراة السوبر الإفريقي، أمام الأهلي مليئة بالإثارة والتحدي، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بين الفريقين، ليلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح لحسم الفائز، بركلات الترجيح، تمكن الزمالك، من التفوق على الأهلي، ليحصد لقبه الخامس في تاريخه بهذه البطولة، هذا الانتصار لم يكن فقط مجرد فوز عادي بالنسبة للزمالك، بل كان أيضًا رمزًا للتحدي والإصرار على استعادة مكانته كواحد من أكبر الأندية في القارة الإفريقية.

 

وتعامل البرتغالي جوميز، بنجاح منقطع النظير فنيًا وإدرايًا، في لقائه بالسوبر الإفريقي، مع الغريم التقليدي النادي الأهلي، حين حول تأخره بهدف، لتعادل، في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، وكانت لتغييراته مفعول السحر، حين رمى بورقة ناصر منسى، ونجح المهاجم المظلوم إعلاميًا وجماهيريًا الفترة السالفة، فى إدراك هدف التعادل، بالإضافة لنجاحه فى التسجيل فلى ركلات الترجيح.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

من المقرر أن يلتقي فريق الزمالك وبيراميدز يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر على إستاد آل نهيان الساعة 4.05 عصرا، ثم يلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة 8:00 مساء، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على إستاد آل نهيان الساعة 4.05 عصرا.

 

في سياق متصل؛ قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري، وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي، ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق