موعد مباراة أرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، نظيره ساوثهامبتون، اليوم السبت 5 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة السابعة من البريميرليج.

ويسعى أرسنال بقيادة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا لمواصلة انتصاراته، حيث حقق الفريق 3 انتصارات متتالية في ثلاثة بطولات مختلفة، إذ انتصر على بولتون في كأس الاتحاد بخماسية، ثم على ليستر سيتي 4-2 في الدوري، قبل أن يضرب باريس سان جيرمان بثنائية في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة أرسنال وساوثهامبتون

تنطلق مباراة أرسنال وساوثهامبتون في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الإمارات، وتذاع عبر فضائية بي إن سبورت 2.

ويتواجد أرسنال في المركز الثالث برصيد 14 نقطة جمعها من 6 مباريات، حقق خلالها الفوز في 4، تعادل في اثنتين، ولم يتلق أي خسارة، وسجل لاعبوه 12 هدفًا، وتلقت شباكه 5 أهداف.

على الجانب الآخر، يتواجد ساوثهامبتون في المركز التاسع عشر “قبل الأخير” برصيد نقطة وحيدة فقط من تعادل، و 5 هزائم، وسجل لاعبوه 3 أهداف فقط، وهو خط الهجوم الأضعف في الدوري حتى الآن، واستقبلت شباكه 12 هدفًا.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق