ميتروفيتش يقود ريمونتادا الهلال بالفوز على أهلي جدة 2-1 في دوري روشن السعودي| فيديو

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة أهلي جدة أمام الهلال في دوري روشن السعودي، ضمن مباريات الجولة السادسة من المسابقة، والتي انتهب بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة.

بداية سريعة من الفريقين

بدأت المباراة سريعة وقوية من الجانبين، وظهرت رغبة كل فريق واضح في تحقيق الفوز بالمباراة، وكاد الهلال أن يتقدم بالهدف الأول في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، لولا يقظة دفاعات الأهلي.

الصورة
أهلي جدة والهلال

الأهلي يتقدم بالهدف الأول

تمكن لاعبو الأهلي من التحكم في مجريات المباراة خلال الدقائق الأولى، حتى استطاع جابريل فيجا أن يسجل الهدف الأول في المباراة لصالح الأهلي في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، بعد تمريرة مميزة من إيفان توني إلى فيجا، الذي راوغ بونو ووضع الكرة في مرمى الهلال الخالي.

محاولات هلالية من أجل العودة

عاد لاعبو الهلال إلى الضغط الهجومي القومي، من أجل تسجيل هدف التعادل على أقل تقدير قبل نهاية الشوط الأول، وسط تنظيم دفاعي محكم من جانب الأهلي، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وينتهي الشوط الأول بتقدم أهلي جدة بهدف نظيف.

شوط ثاني قوي من جانب الهلال

دخل لاعبو الهلال الشوط الثاني، ولا هدف أمام أعينهم سوى تسجيل هدف التعادل، ومن ثم البحث عن هدف الفوز بالمباراة، وهو ما تحقق لهم بعد أن تمكن المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 56 من زمن المباراة، بعد عرضية متقنة من لودي على رأس ميتروفيتش، الذي يضعها قوية في مرمى الأهلي.

تبادل السيطرة والهجمات من الفريقين وضربة جزاء لصالح الهلال

تقاسم الفريقان السيطرة على المباراة، وكذلك الهجمات على المرمى، وسط تألق دفاعي من جانب لاعبي الفريقين، وتمكن البرازيلي مالكوم لاعب الهلال من الحصول على ركلة جزاء بعد عرقلة من ريان محمد مدافع الأهلي في الدقيقة 75 من زمن المباراة.

ميتروفيتش يقتنص هدف الفوز لصالح الهلال

وأضاع الصربي المتالق ألكسندر ميتروفيتش ركلة الجزاء، ولكن حكم المباراة يتخذ القرار بإعادتها، وينجح ميتروفيتش هذه المرة في التسجيل، ليقتنص هدف الفوز في المباراة واقتناص الثلاث نقاط في الدقيقة 78 من زمن اللقاء.

وتستمر محاولات أهلي جدة للعودة لكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز جديد للهلال على حساب أهلي جدة 2-1، والحفاظ على صدارة دوري روشن السعودي برصيد 18 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق