القصة الكاملة لأزمة منتظرة بين نهضة بركان واتحاد العاصمة في إياب الكونفدرالية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم القصة الكاملة لأزمة منتظرة بين نهضة بركان واتحاد العاصمة في إياب الكونفدرالية - مصر النهاردة

السبت 27/أبريل/2024 - 10:13 م

يترقب فريقا نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري، حدوث أزمة جديدة، في مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحسب تقارير مغربية، فإن فريق اتحاد العاصمة من المنتظر أن ينسحب من مباراة الغد أمام فريق نهضة بركان؛ بسبب قمصان الخريطة للمملكة المغربية.

القصة الكاملة لأزمة منتظرة بين نهضة بركان واتحاد العاصمة في إياب الكونفدرالية

الاجتماع الفني الذي انتهى في الساعات القليلة الماضية، أسفر أن مراقب كاف المعين لهذه المباراة، أعلن خوض فريق نهضة بركان لقاء الإياب أمام اتحاد العاصمة بالقميص الذي يحمل خريطة المملكة المغربية، الأمر الذي أدى إلى تسجيل اتحاد العاصمة اعتراضه في تقرير الاجتماع الفني.

وأكدت صحيفة هسبورت المغربية، أن اتحاد العاصمة لم يبد أي موقف آخر غير طلب تسجيل الاعتراض في تقرير الاجتماع الفني، في انتظار ما سيتم تقريره خلال الساعات المقبلة، حول ما إذا كان الفريق سيلعب المباراة أم سينسحب كما توعد بذلك المدير الرياضي لاتحاد العاصمة، الذي أكد سابقا أن فريقه لن يلعب المباراة في حال ارتدى نهضة بركان قمصان خريطة المغرب.

وحسب الإعلام الجزائري، فإن فريق اتحاد العاصمة الجزائري تلقى أمرًا بعدم خوض مباراة الأحد أمام نهضة بركان، في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تصريحات مدرب اتحاد العاصمة قبل مباراة نهضة بركان

في السياق ذاته، تحدث خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق اتحاد العاصمة، في المؤتمر الصحفي للمباراة المرتقبة أمام فريق نهضة بركان، قائلًا: لدينا خطة واحدة لمواجهة نادي نهضة بركان، ونريد من العدالة الكروية أن تنصفنا وجاهزون لمباراة الغد، أما عن هدفنا فهو الانتصار في مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية ووضعنا كل الاحتمالات أمامنا.

أما معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي، فقال: سنلعب ضد نادٍ كبير ومنظم واتحاد العاصمة حامل اللقب.. ستكون مباراة قوية بالتأكيد، وعن لاعبي فريقي فهم مركزون ومتحمسون للمباراة لكن من الناحية البدنية لسنا في أفضل حالة، والضغط الجماهيري سيكون على الفريقين.

اعتبار اتحاد العاصمة منسحبًا

في وقت سابق، قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف اعتبار اتحاد العاصمة الجزائري خاسرًا لمباراة الذهاب على أرضه بثلاثية دون رد، وتحويل الأمر للجنة التأديبية لإصدار عقوبات إضافية محتملة، ولعب مباراة الإياب بالمغرب في موعدها يوم 28 أبريل المقبل، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على الملعب البلدي ببركان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق