إعلام إسرائيلي: إطلاق 30 صاروخا باتجاه كريات شمونة ومحيطها

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت وسائل إعلام إسرائيلية إنه تم إطلاق 30 صاروخا باتجاه كريات شمونة ومحيطها، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

كشفت وسائل إعلام فلسطينية عن قصف للاحتلال بمحيط منطقة الجسر شمال مدينة غزة، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

أشارت بعض التقارير إلى أن الغارات استهدفت محيط فندق الساحة بالضاحية الجنوبية لبيروت.

كما أفادت تقارير إعلامية عن وجود اشتباه بتسلل مسيرة إلى مناطق الجولان السوري المحتل، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

جنود العدو الإسرائيلي

وأعلن حزب الله عن قصفه بالصواريخ تحركا لجنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة المنارة وحققنا إصابات مؤكدة.

 

وأفادت تقارير إعلامية أن الجبهة الداخلية الإسرائيلية حذرت عن دوي صفارات إنذار في مواقع عدة بالجولان للتحذير من تسلل مسيرة.

 

وأكد وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي على أن طهران مستمرة في تقديم الدعم للقضية الفلسطينية ومحور المقاومة ضد إسرائيل، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية عن مصادر في إدارة بايدن أن إسرائيل ستفعل ما تريده لكنها أيضا لا ترغب في الانجرار إلى حرب إقليمية.

 

كما أفادت وسائل إعلام إسرائيلية عن مصادر في إدارة بايدن أنه ليس سهلا تدمير المنشآت النووية الإيرانية في غارة واحدة، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 الاحتلال الإسرائيلي 

من جانبه؛ أكد رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إنه تم ندمير جزءا كبيرا من منظومة صواريخ حزب الله ونقوم حاليا بإزالة تهديد أنفاق الحزب قرب حدودنا.

 

وأكد رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو: سنواجه كل التهديدات الإيرانية، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

من جانبه؛ أكد حزب الله أنه ليس لدينه مصادر في حزب الله، كما أنه مواقفه تصدر في بيان رسمي عبر العلاقات الإعلامية بالحزب.

مصير مسؤولي الحزب عقب الغارات

وعلق حزب الله على نشر وسائل إعلام أخبارا تنسبها لمصادر في حزب الله تتعلق بمصير مسؤولي الحزب عقب الغارات على الضاحية الجنوبية وآخرها وكالة الصحافة الفرنسية.

 

من ناحيته؛ أكد جيش الاحتلال استهداف قاعدتين جويتين بالهجوم الإيراني الأخير ويزعم أن القوات الجوية والقواعد لا تزال تعمل بكامل طاقتها.

بعض التغييرات

ولفت جيش الاحتلال إلى وجود بعض التغييرات التي تسري على عدد من التجمعات السكنية القريبة من قطاع غزة.

وكشف المتحدث باسم جيش الاحتلال عن تدمير ألفي هدف لحزب الله بينها مبان عسكرية وبنى تحت الأرض.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق