ننشر التقرير الطبي للعروس المتوفاة قبل زفافها بأيام ببورسعيد

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصل “الفجر” على صورة ضوئية من التقرير الطبي للعروس المتوفاة قبل زفافها بأيام بـ محافظة بورسعيد، ويتم ايداع جثمانها الآن بمشرحة بمستشفى ال سليمان الخاصة.

 

 

وجاء التقرير بـ أسم الفتاة كاملا وتدعي سلمي محمد حسن محمد الديب، مقيمة بـ 17 أرض الجبل الزهور بورسعيد، وحضرت المذكورة إلى الطوارئ جثة هامدة، ولا يوجد اي علامات حيوية، وتوفيت المريضة، تحت تصرف النيابة.


وقام رجال البحث الجنائي من مباحث قسم شرطة المناخ بتحرير محضرا بالواقعة، وتقوم النيابة العامة بالاستماع إلى اقوال الأم و2 من زملاء العروس المتوفاة، وذلك في اطار الاجراءات التي تجري للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، والتصريح بعدها بالدفن.

 

واقر شهود العيان  أن الفتاة حجزت لزفافها يوم الخميس القادم في إحدي قاعات أفراح حي المناخ، وكانت اليوم تحتفل مع اسرتها وزملائها بقرب الزفاف، وكانت قد دعت الاقارب والجيران والاصحاب للزفاف، وتوفيت اليوم قبل الحفل بأيام.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق