مراجعات نهائية.. التقسيم التناسبي والنسبة المئوية.. أولى اعدادي المنهج الجديد 2025

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مراجعات نهائية.. عايز تتفوق في الجبر من خلال ملخص درسي التقسيم التناسبي والنسبة المئوية لـ الصف الأول الإعدادي، للعام الدراسي الجاري 2024-2025، في مراجعات نهائيه وتحميل مذكرة في الجبر، حيث يواصل موقع السبورة نشر مراجعة ليلة الامتحان من خلال تحميل أقوى مذكرات في الجبر، لطلاب وطالبات الصف الأول الإعدادي، من خلال مراجعات نهائيه، واستعراض جميع نظام أسئلة امتحانات الجبر، وشرح مبسط، واستعراض لجميع أسئلة مادة الجبر، عن طريق نشر العديد من الامتحانات، لطلاب وطالبات الصف الأول الإعدادي، في مراجعات نهائيه، لن يخرج عنها امتحان آخر العام، ومن خلال متابعة مراجعات نهائيه أعدها خبراء المادة في وزارة التربية والتعليم.

أقوى مراجعة في ليلة امتحان الجبر

ويستعرض موقع السبورة من خلال مراجعات نهائيه، نشر أقوى مذكرة في مراجعة وملخص درسي التقسيم التناسبي والنسبة المئوية، مقرر الفصل الدراسي الأول، مش هتقدر تفوتها من خلال مراجعات نهائيه، في موقع السبورة، وقسم درس خصوصي، الذي يضمن لك التفوق والتميز، بعد نشر مراجعات نهائيه، وتحميل مذكرة ليلة الامتحان في مادة الجبر لطلاب وطالبات الصف الأول الإعدادي.

مراجعات نهائية في مقرر الفصل الدراسي الأول في الجبر

وتحميل أقوى شرح لـ درسي التقسيم التناسبي والنسبة المئوية، تضمن لك دخول الامتحان وهو في جيبك، لطلاب وطالبات الصف الأول الإعدادي، من خلال امتحانات مادة الجبر، تضمن لك مراجعات نهائية في منهج الفصل الدراسي الأول، والتى تعد مرجعا أساسيا في مراجعات نهائيه، لمقرر المنهج الدراسي للعام الدراسي الجاري 2023-2024، أعدها خبراء المادة في وزارة التربية والتعليم، من أجل مراجعات نهائيه لطلاب الصف الأول الإعدادي.

توزيع درجات أعمال السنة بالصفين الأول والثاني الإعدادي

فيما يتعلق بالصفين الأول والثاني الإعدادي، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن توزيع درجات أعمال السنة كالتالي:

  • 15 درجة لتقييم الشهر الأول.
  • 15 درجة لتقييم الشهر الثاني.
  • 10 درجات لكراسة الواجب.
  • 20 درجة للاختبارات الأسبوعية.
  • 10 درجات للمواظبة والسلوك.

أما درجة امتحان الفصل الدراسي فهي 30 درجة. وفي نهاية كل فصل دراسي، تُعاد درجات الطالب إلى الدرجة الأصلية للمادة (60 درجة) عن طريق حساب نسبة الدرجة التي حصل عليها من مجموع 100.

114.jpg
123.jpg
125.jpg
118.jpg
121.jpg
119.jpg
122.jpg
124.jpg
115.jpg
116.jpg
120.jpg
117.jpg

إقرأ المزيد

مراجعات نهائية.. عايز تتفوق في الضمائر معك 4 ورقات لـ الصف الأول الإعدادي

 

مراجعات نهائية.. اختبار سحري لـ ساينس أوعى تفوته لـ الصف الأول الإعدادي

 

توزيع منهج اللغة العربية للصف الأول الاعدادي في الترم الأول

 

 


 

 


 

 


 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق