مرموش VS كين، الفرعون المصري يتحدى بايرن ميونخ في الدوري الألماني اليوم

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عمر مرموش، يدخل الدولي المصري عمر مرموش، المحترف في صفوف فريق آينتراخت فرانكفورت، تحديًا جديدًا مساء اليوم، عندما يستضيف فريقه نظيره بايرن ميونخ، في لقاء ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الألماني الممتاز “بوندسليجا”.

وتتجه أنظار عشاق الكرة العالمية والأوروبية نحو ملعب “دوتش بانك بارك” الذي سيستضيف مواجهة آينتراخت فرانكفورت وبايرن ميونخ في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الألماني.

تألق عمر مرموش في منافسات بطولة الدوري الألماني

وشهدت الفترة الأخيرة، تألق لافت للأنظار للدولي المصري عمر مرموش في سماء الدوري الألماني، بعدما انفرد بصدارة الهدافين في البطولة بـ6 أهداف خلال الخمس جولات الأولى من البوندسليجا متفوقًا على الإنجليزي هاري كين، لاعب فريق بايرن ميونخ صاحب الـ5 أهداف فقط حتى الآن.

ترتيب فرانكفورت وبايرن ميونيخ

ويتصدر فريق بايرن ميونخ جدول ترتيب النسخة الحالية من الدوري الألماني وفي جعبته 13 نقطة، جمعهم من خلال 5 مباريات، حقق خلالهم الفوز في 4 مباريات وتعادل في لقاء واحد، فيما لم يتعرض للهزيمة حتى الآن.

وعلى الصعيد الأخر، يحتل فريق آينترخت فرانكفورت وصافة الدوري الألماني برصيد 12 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن بايرن ميونخ متصدر البطولة، حقق الفوز في 4 مباريات وخسر في لقاء وحيد.

GZCzlxAXgAAxJcO_4759_103454.jpg

 

بايرن ميونخ يسعى للعودة لنغمة الانتصارات

ويسعى الفريق البافاري للعودة لنغمة الانتصارات، بعد السقوط أمام فريق أستون فيلا بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وفشل عملاق بافاريا في تحقيق الفوز على ضيفه في الجولة الماضية باير ليفركوزن، حيث انتهى اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب “أليانز أرينا” معقل البايرن، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق