المختاري يتطلع إلى التألق في التدريب

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
المختاري يتطلع إلى التألق في التدريب
صورة: أرشيف
هسبورت - حمزة اشتيويالأحد 6 أكتوبر 2024 - 09:11

أكد الدولي المغربي السابق يوسف المختاري حصوله على شواهد عالية في مجال التدريب، بعدما قرر بداية هذه التجربة عقب اعتزاله كرة القدم كلاعب بعد مشوار كروي امتد لسنوات.

وقال أحد أبرز نجوم المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2004، في تصريح خص به “هسبورت”: “حصلت على شواهد كبيرة في مجال التدريب؛ آخرها دبلوم الدرجة “ألف” من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، وشواهد أخرى بالديار الأوروبية”.

وأضاف المتحدث نفسه: “بدأت العمل في تأطير الفئات الصغرى منذ سنوات، مباشرة بعد اعتزالي اللعب؛ وذلك من خلال أكاديميتي الخاصة بألمانيا، واستفدت كثيرا من العمل مع لاعبين في هذا العمر”.

وواصل الدولي المغربي السابق: “أحببت، منذ أن كنت لاعبا، مجال التدريب.. والآن بعد سنوات مع الفئات السنية، أتطلع إلى العمل مع فريق أول، وأطمح إلى كتابة اسمي كمدرب أكثر مما فعلت عندما كنت لاعبا”.

واختتم: “أشكر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والإدارة التقنية على ما توفره للاعبين والمدربين من أجل الاستفادة من دورات تكوينية عالية المستوى”.

يُشار إلى أن الدولي المغربي السابق يوسف المختاري، الذي لعب 24 مباراة مع المنتخب الوطني الأول سجل خلالها 10 أهداف والذي يُعد من بين هدافي كأس أمم إفريقيا دورة 2004 بتونس، يشغل، في الوقت الحالي، مهمة مدير تقني بأحد الأندية الألمانية.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق