وزير السياحة يُهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعث شريف فتحي، وزير السياحة والآثار، ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم.

وزير السياحة يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر

وفي برقيته، قدم وزير السياحة والآثار، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن كافة القيادات والعاملين بوزارة السياحة والآثار وقطاع السياحة والآثار، أصدق آيات التهاني للرئيس، وأبطال القوات المسلحة البواسل والشعب المصري العظيم بمناسبة الذكري الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة. 

وأكد شريف فتحي، على أن هذا النصر العظيم سيظل محفوراً في ذاكرة الوطن، وشاهداً على قوة الجيش المصري وشجاعة رجاله الذين سطروا بأرواحهم ودمائهم أروع الملاحم البطولية لاستعادة كرامة هذا الوطن والحفاظ على أرضه وأمنه واستقراره.

وأعرب وزير السياحة والآثار عن تمنياته بأن يديم الله عز وجل التوفيق للرئيس لقيادة هذا الوطن نحو المزيد من الأمن والاستقرار والازدهار، وأن يديم على القوات المسلحة البطولات والمجد، وعلى مصر الحبيبة السلام والرخاء.

2827938b-7001-465b-9_1701_120744.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق