نور قدري: لم نتوقع ردود أفعال الجمهور الإماراتي على فيلم عنب.. أرغب في تقديم شخصيات مركبة.. وليلى علوي مرنة في التعامل| حوار

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعيش الفنانة نور قدري حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة، فمنذ شهر تقريبًا عرض لها فيلم ساندويتش عيال بطولة النجم سامح حسين، وحاليًا يعرض لها فيلم عنب في دور العرض السينمائية المصرية والعربية، وخلال أشهر قليلة سيعرض لها فيلم المستريحة بطولة ليلى علوي.

نور قدري تتحدث عن مشاركتها في فيلم عنب

وبسبب ذلك النشاط الفني أجرت موقع تحيا مصر معها حوارًا خاصًا لتكشف لنا عن تفاصيل مشاركتها في الأعمال الفنية مؤخرًا، وتفاصيل الأعمال الفنية الجديدة، والكثير من الأمور الأخرى.

188.jpg
نور قدري 

في البداية تحدثت نور قدري عن مشاركتها في فيلم عنب بطولة أيتن عامر، وقالت في حوارها مع موقع تحيا مصر: "فيلم عنب يضم مجموعة كبيرة من النجوم، وكنت سعيدة ومتحمسة أن أشارك معهم في هذا العمل، ذلك ضمن الأمور التي حمستني للمشاركة فيه، بجانب وجود شركة الإنتاج ومساعداتها وتسهيلاتها الكثيرة، بالإضافة إلى جودة النص".

نور قدري: مفيش تشابه بيني وبين شخصيتي في فيلم عنب

وعن التشابه بينها وبين شخصيتها في فيلم عنب، قالت نور قدري: "لا يوجد أي وجه شبه بيني وبين شخصية دينا التي أقدمها في الفيلم لأنها شخصية "بلدي" في طريقتها وأسلوبها، ولكن إذا غضبت من أحد من الممكن أن أظهر جزء من هذه الشخصية في حياتي"، وعن كواليس العمل قالت: "كواليس الفيلم كانت لطيفة جدًا، لأن أبطال الفيلم تجمعني بهم عشرة سنين، وكانت الأجواء لطيفة للغاية، وأيتن عامر اندمجت بسرعة معنا، فكنا طوال الوقت نضحك ونعمل".

وبسؤال نور قدري عن ردود أفعال الجمهور الإماراتي على فيلم عنب في فترة عرضه هناك، قالت: "ردود الأفعال في الإمارات كانت جيدة جدًا وبصراحة لم نتوقع ذلك، والمنتجة بما أنها إماراتية فكانت موفرة لنا كل الدعم هناك، وجميع الناس كانوا سعيدين بالفيلم، وشاهدنا ضحكاتهم في قاعات السينما"، وعن الصعوبات التي واجهتها في تصوير الفيلم قالت: "لم تواجهنا صعوبات في تصوير فيلم عنب بالعكس كانت الأمور سهلة للغاية والأجواء كانت لطيفة".

نور قدري: فيلم ساندويتش عيال تجربة أسعدتني

وبالحديث عن مشاركتها فيلم ساندويتش عيال الذي تم عرضه مؤخرًا عبر إحدى المنصات الإلكترونية، قالت نور قدري: "فيلم ساندويتش عيال تجربة أسعدتني، وفكرة الفيلم جذبتني للمشاركة فيه، وتم تقديمها بشكل خفيف إلى الجمهور لكي يسهل عليهم استيعابها، سواء كبار أو صغار".

وعند سؤالها عن تجربتها مع النجمة ليلى علوي في فيلم المستريحة الذي سيتم عرضه خلال الأشهر المقبلة، قالت نور قدري: "ليلى علوي من أجمل الشخصيات التي تعاملت معها، فهي جميلة للغاية، سهلة التعامل، ومبدعة، وتتركنا نعمل بأريحية إذا أردنا تعديل شيء ما، وطوال الوقت نضحك في موقع التصوير، وفي فيلم المستريحة أجسد شخصية كارما، وسيتم طرحه في شهر ديسمبر المقبل، وأوشكنا على الانتهاء من التصوير".

نور قدري: حصري في الأعمال الكوميدية لا يزعجني

وفي نهاية الحوار، أكدت نور قدري على أنها تتمنى تقديم شخصيات مختلفة بعيدًا عن الكوميديا، فقالت: "تقديم الأعمال الكوميدية لا تسبب لي إزعاج، بالعكس أكون سعيدة بها، بس أريد تجربة شخصيات مختلفة بعيدًا عن الكوميدي، وشخصيات بعيدة عن شخصيتي، مثل الشخصيات المركبة"، وعن أعمالها الجديدة تقول: "لا توجد أعمال جديدة أحضر لها حاليا سوى فيلم المستريحة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق