بعد وائل جسار.. نجوم اعتذروا عن أعمالهم تضامنًا مع لبنان (صور)

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مع تصاعد الأحداث في لبنان وسقوط الكثير من الضحايا، حرص عدد كبير من نجوم الفن على التضامن معاها، معربين عن استيائهم من الأحداث الراهنة التي أثرت على الحالة العامة للدولة، لذا لجأ البعض إلى إلغاء مشاريعهم الفنية والغنائية، تضامنا مع الشعب اللبناني.

 بعد وائل جسار.. نجوم اعتذروا عن أعمالهم تضامنًا مع لبنان (صور)   

 

وبعد إلغاء النجم الكبير وائل جسار لحفله في مهرجان الموسيقي العربية بدورته الـ 32، تستعرض لكم «مصر تايمز» في التقرير التالي نجوم ألغوا حفلاتهم تضامنا مع الحرب، في لبنان وغزة. 

نجوم اعتذروا عن مشارعهم الفنية 

 

وائل جسار وحفل الموسيقي العربية  

 

وفي هذا السياق، اعتذر وائل جسارعن حفله في مهرجان الموسيقي العربية بدورته الـ 32، والذي كان من المقرر إقامته في 12 أكتوبر الجاري، مشيرا إلى أن بلاده لا تنام من صوت المدافع والصواريخ في جميع المناطق، قائلا: إننا يصلنا صوت الضرب بشكل مخيف، ومبنامش الليل، عايشين في رعب وخوف، موضحا أن ما يحدث معاهم هو حصار ولكننا سننتصر. 

إلغاء حفل إليسا في قبرص

 

كما تضامنت النجمة اللبنانية إليسا مع لبنان بعد اشتعال الأحداث في لبنان واستمرار غارات القصف الإسرائيلي، حيث قامت بإلغاء حفلها في قبرص، مشيرة إلى استمرار تدهور الأوضاع في لبنان، وهذا ما جعلها تشعر مثل العديد من المواطنين اللبنانين، موضحة أنها تشعر بالقلق المتزايد على وطنها، لذا قامت بإلغاء حفلها في قبرص الذي تعاقدت عليه منذ 5 أشهر. 

 

 وتابعت: «بدأت مفاوضات مع المنتجين لإلغاء الحفل احتراما لأهل بلدي وللشهداء من الأبرياء والمدنيين الذين يسقطون بالعشرات، وبعد الوصول إلى قبرص تمكنت من التوصل مع المنتجين إلى اتفاق على تأجيل الحفل ريثما تعود الأوضاع إلى طبيعتها باذن الله، وسط تفهم مشكور من المنظمين». 

 

اعتذار أيمن زيدان عن تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي

 

كما اعتذر الفنان السوري أيمن زيدان، عن تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي تضامنا مع لبنان وغزة، مشيرا إلى أنه لن يتقبل تكريمات في الوقت الحالي، نظرا لما يمر به العالم. 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق