بالمر وسانشو يقودان هجوم تشيلسى ضد نوتينجهام فورست فى الدورى الإنجليزى

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن إنزو ماريسكا، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن تشكيل فريقه الرسمي استعدادًا لمواجهة نوتينجهام فورست في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد فريق تشيلسي لمواجهة نظيره نوتينجهام فورست، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الجاري 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والسعودية.

تشكيل تشيلسي الرسمي استعدادًا لمواجهة نوتينجهام فورست

وجاء تشكيل تشيلسي الرسمي استعدادًا لمواجهة نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز على النحو التالي:

في حراسة المرمى: روبرت سانشيز.

خط الدفاع: مالون جوستو - ويسلي فوفانا - ليفي كولويل - مارك كوكريلا.

خط وسط الملعب: موسيس كايسيدو - إنزو فيرنانديز - نوني مادويكي.

في خط الهجوم: كول بالمر - نيكولاس جاكسون - جادون سانشو.

فيما جاءت دكة البدلاء على النحو الآتي: "جورجينسين، أكسيل ديساسي، توسين أدارابيويو، ريناتو فيجا، روميو لافيا، بيدرو نيتو، ميخايلو مودريك، جواو فيليكس، كريستوفر نكونكو".

تشكيل تشيلسي الرسمي استعدادًا لمواجهة نوتينجهام فورست

ويسعى فريق تشيلسي لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل الاستمرار في التقدم في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي وتحصين مكانه في المربع الذهبي، في محاولة للتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وكان فريق تشيلسي قد حقق فوزًا ثمينًا على برايتون بنتيجة 4-2، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، إذ سجل كول بالمر "سوبر هاتريك"، ليصبح أسرع لاعب في تاريخ الدوري يصل لهذا الرقم كما أصبح أو لاعب يسجل 4 أهداف قبل نهاية الشوط الأول.

ترتيب تشيلسي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

ويتواجد فريق تشيلسي حاليًا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، بعد خوض 6 جولات حتى الآن، مُحققًا 4 انتصارات وتعادل وحيد ومثله هزيمة.

بينما يتواجد فريق نوتينجهام فورست حاليًا في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، بعد خوض 6 جولات حتى الآن، مُحققًا انتصارين وثلاث تعادلات وهزيمة واحدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق