تكريم يحيى الفخراني وأحمد راتب في مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري.. تفاصيل

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية تكريم كلا من النجم يحيى الفخراني، والنجم الراحل أحمد راتب، في مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري.

المكرمون في مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري

كما أكد أشرف زكي خلال مؤتمر صحفي مقام حاليًا، يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر للإعلان عن تفاصيل مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري على إنه من المقرر تكريم السلطان القاسمي، على أن يكون هناك وفد رفيع المستوى وله بصمات عديدة في المسرح العربي وكان له فضل في دعم دار كبار الفنانين.

376.png
النجم يحيى الفخراني 

عروض مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري

وكان قد أعلن مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري العروض المشاركة وهى :مسرحية "بلاك" من إخراج تغريد عبد الرحمن، ومسرحية "بيت اللعبة" إخراج محمد فريد، وعرض" العشاء الأخير" من إخراج إياد أمين، وعرض" العرض مستمر" من إخراج أحمد الرمادي، ومسرحية " إليستيس" من إخراج مارك نبيل، ومسرحية" طار فوق الجميع" من إخراج محمد صقر، ومسرحية " الشك" من إخراج أحمد حتحوت، ومسرحية" الزواحف" من إخراج محمد شحاتة.

ابنة أحمد راتب: بعد 500 عمل فني مفيش مهرجان فكر يكرم اسم أحمد راتب

وكانت قد انتقدت ابنة أحمد راتب المهرجانات الرسمية التي لم تكرم اسم الفنان الكبير أحمد راتب على الرغم من مسيرته الفنية الكبيرة، ومشواره الفني الحافل بنجاحات وأعمال تركت بصمة في أذهان وقلوب محبيه، وقالت ابنة أحمد راتب وهي تسيطر عليها حالة من الغضب في منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “8 سنين و مفيش مهرجان في مصر فكر يكرم إسم أحمد راتب !! ما يقرب من ٥٠٠ عمل فني بين سينما و دراما و إذاعة و مسرح ..بس عارف يا بابا..أنا بكرمك كل يوم بالدعاء ليك،جمهورك بيكرمك طول الوقت بإنه فاكرك و مفتقدك و عارف سيرتك الطيبة و الأهم من كل دة إنك بإذن الله مُكرم في نعيم الجنة”، وبعد انتشار ذلك المنشور على مستوى واسع تم تكريم اسم أحمد راتب في مهرجان المسرح المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق