أميرة أديب تعلن ارتباطها: وقعت في الحب

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الفنانة الشابة أميرة أديب ارتباطها ووقوعها في الحب، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أميرة أديب تعلن ارتباطها

حيث نشرت أميرة أديب في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة لها رفقة شاب حرصت على إخفاء وجهه، ولم تعلق أميرة أديب على الصورة سوى عدة رموز، وعلقت أحد المتابعين وكتبت: "توقعت أي حاجة إلا الحب"، لترد عليها أميرة أديب: "والله وأنا".

241.jpg
أحدث منشورات أميرة أديب عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام 

دفاع دانا حمدان عن أميرة أديب

وسبق وأن دافعت الفنانة دانا حمدان عن الفنانة الشابة أميرة أديب بعد أن تعرضت لهجوم كبير خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت دانا حمدان في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: سيبوا أميرة أديب في حالها بجد بقا وكفاية تقطعوا بالبنت ومقارنات بغيرها هي مش غيرها ولا هم هي وكل واحد فيهم من جيل مختلف، هي بتحاكي جيلها اللي انتو مش منه وهم حابينها وفاهمنها وفاهمين كلماتها كفايه تقطمو فيها مش ممكن بجد انا عمري ما قابلتها ولا حد من عيلتها صديق لي بس حقيقي ما هذا، لنفترض أنها لسه بتكتشف نفسها فين الغلط في دا واخدة من فلوس حد وبتصرف على الكليب بتاعها؟ ما تجرب فيها ايه دي.

أخر أعمال أميرة أديب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أميرة أديب مسلسل وبينا ميعاد 2، والذي كانت تدور أحداثه بعد أن تُوجت علاقة (حسن) و(نادية) بالزواج؛ تتواصل رحلة التحديات التي يخوضانها مع أولادهما، حيث أن لكل منهم شخصية مستقلة وطموحات كبيرة يسعى لتحقيقها.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: صبري فواز، شيرين رضا، مدحت صالح، بسمة، وفاء صادق، محمد سليمان، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في موسم الأوف سيزون الماضي وتصدرت جميع حلقاته تريند مؤشرات البحث.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق