شاهد، هدف عمر مرموش في مرمي بايرن ميونخ بالدوري الألماني

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سجل عمر مرموش، لاعب آنتراخت فرانفكورت هدف التعادل لفريقه بطريقة مميزة في مرمي بايرن ميونخ في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول، وسجل البايرن هدف التقدم عن طريق مدافعه كيم في الدقيقة 15 من ضربة ركنية.

وكان فينسينت كومباني ، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، أعلن التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة اليوم الأحد، ضد آينتراخت فرانكفورت، في قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) للموسم 2024-2025.

47094f3d-86b9-4f2a-8_4760_060414.jpg

 

تشكيل بايرن ميونخ ضد آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: ألفونسو ديفيز - أوباميكانو - كيم مين جاي - جيريرو.

خط الوسط: ألكسندر بافلوفيتش - جوشوا كيميش - مايكل أوليز - سيرجي جنابري.

خط الهجوم: هاري كين - توماس مولر.

موعد مباراة فرانكفورت وبايرن ميونيخ في الدوري الألماني

وتقام مباراة فرانكفورت وبايرن ميونخ في الجولة السادسة من بطولة الدوري الألماني، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة فرانكفورت وبايرن ميونيخ في الدوري الألماني

وتُنقل مباريات الدوري الألماني عبر شاشة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، على أن تذاع مباراة آينتراخت فرانكفورت وبايرن ميونخ على قناة “بي إن سبورتس 4”.

uV8C8_4759_120334.jpg

 

بايرن ميونخ وفرانكفورت في صدارة الدوري الألماني

ويتربع فريق بايرن ميونخ على قمة جدول ترتيب بطولة الدوري الألماني برصيد 13 نقطة، جمعها من خلال خوضه 5 مباريات، حقق خلالها 4 انتصارات وتعادل في مباراة واحدة، دون أن يتعرض لأي هزيمة حتى الآن.

وفي الجهة المقابلة، يحتل فريق آينتراخت فرانكفورت المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن بايرن ميونخ المتصدر، حيث حقق فرانكفورت 4 انتصارات في حين تعرض لخسارة واحدة.

17371440106258202410_4759_120342.jpg

 

بايرن ميونيخ يسعى للعودة لنغمة الانتصارات

ويأمل فريق بايرن ميونخ في العودة لنغمة الانتصارات، بعد الهزيمة التي تلقاها أمام الفريق الإنجليزي أستون فيلا بهدف نظيف، في لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

كما فشل الفريق البافاري في تحقيق الفوز على ضيفه في الجولة الماضية فريق باير ليفركوزن، حيث انتهى اللقاء الذي أقيم على ملعب “أليانز أرينا” بالتعادل الإيجابي 1-1.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق