انتحار طالب إعدادي شنقا داخل منزله في الفيوم

الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصطفى البنا
نشر في: الأحد 6 أكتوبر 2024 - 7:19 م | آخر تحديث: الأحد 6 أكتوبر 2024 - 7:19 م

أنهي طالب بالفيوم، حياته شنقاً لمروره بأزمة نفسية حزناً على وفاة والده، تم نقل الجثة إلى المشرحة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وتلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة سنورس بالفيوم، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقيام طالب يدعى "سليمان.ح" طالب بمدرسة منشأة السادات الإعدادية، بإنهاء حياته شنقاً داخل غرفته الخاصة بالفيوم، وذلك لمروره بأزمة نفسية عقب وفاة والدة منذ ثلاثة أشهر.

وانتقل ضباط المباحث وسيارة الإسعاف، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، ووضعه في ثلاجة حفظ الموتى لحين استخراج تصريح الدفن، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

وكشفت التحريات الأولية، أن الشاب قام بشنق نفسه داخل غرفة نومه، وعندما شعر أفراد أسرته بتأخره داخل غرفته قاموا بالدخول إلى غرفته ليجدوا ابنهم جثة هامدة على الأرض، بسبب شنق نفسه باستخدام حبل داخل غرفته.

وبسؤال عم الطالب، أفاد باكتشاف قيام الصبي بإنهاء حياته على النحو المبين أمام رجال المباحث، معللا أنه كان يمر بأزمة نفسية سيئة منذ ثلاثة أشهر، حزنا على وفاة والده، ولم يتهما أحد بالتسبب في وفاته.

بالكشف الطبي الظاهري على الجثة، أكد مفتش الصحة، عدم وجود أي إصابات ظاهرية فيه، كما أكد التقرير الطبي أنه يظهر حز بالرقبة نتيجة التفاف الحبل حولها، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة، والجثة تحت تصرف جهات التحقيق.

وأكدت تحريات المباحث، صحة ما جاء بأقوال عم الطالب المنتحر، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق