الصحبة الحلوة.. سبب تجمع هؤلاء النجوم في منزل محمد إمام

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك النجم محمد إمام صورة تجمعه بعدد كبير من نجوم الوسط الفني، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تجمع النجوم في منزل محمد إمام

وعلق محمد إمام على منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر بوضع قلبين، دون توضيح سبب اجتماعه بهؤلاء النجوم، ولكن أعاد الفنان صلاح عبد الله نشر تلك الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق: لا مسلسل ولا فيلم.. دي قعدة حلوة بصدفة أحلى جمعتنا عند الزعيم الصغير بعد فرح بنت الغالي علاء مرسي.

250.jpg
تجمع النجوم في منزل محمد إمام 

بينما علق الفنان محمد جمعة على الصورة وكتب: الصحبه الحلوه بس حاسس ان لازم حد تاني يبقي معانا ف الصوره يا تري مين ؟، وقد حازت الصورة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين فور نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مشاركة محمد إمام في الموسم الرمضاني المقبل 2025

ومن المقرر أن يشارك محمد إمام في الموسم الرمضاني المقبل 2025 من خلال مسلسل الكينج والذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول قصة شاب مصري يعمل مع عصابات المافيا الدولية، وبسبب عمله مع عصابات دولية، فإن حياة هذا الشاب تكون معرضة للكثير من المخاطر، ويواجه العديد من الصعوبات في حياته، وتتصاعد الأحداث في إطار مليء بالأكشن والإثارة والكوميديا أيضًا.

أخر أعمال محمد إمام في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد إمام في الدراما مسلسل كوبرا الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

وشارك في بطولة مسلسل كوبرا عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد إمام، مجدي كامل، هشام إسماعيل، علاء مرسي، محمد أسامة، دنيا ماهر، منة فضالي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، و إخراج أحمد شفيق، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق