برايتون يقلب الطاولة على توتنهام ويفوز بـ 3-2 في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق الفريق الكروي الأول بنادي برايتون الإنجليزي، فوزًا هامًا على نظيره فريق توتنهام بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي أقيمت في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد على ملعب "فالمر" ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-2025.

أهداف مباراة برايتون وتوتنهام 

سجل برينان جونسون الهدف الأول لنادي توتنهام أمام برايتون في الدقيقة 24 من عمر المباراة، قبل أن يضيف جيمس ماديسون الهدف الثاني لتوتنهام أمام برايتون في الدقيقة 37 من عمر المباراة. 

وأحرز يانكوبا مينتيه الهدف الأول لفريق برايتون في الدقيقة 48 من عمر المباراة ، ثم تعادل جيورجينهو روتر بالهدف الثاني لبرايتون في شباك السبيرز، قبل أن يخطف دانى ويلبيك نقاط المباراة الثلاث لصالح برايتون في الدقيقة 66 من عمر المباراة. 

ترتيب توتنهام وبرايتون في الدوري الإنجليزي بعد نهاية المباراة 

بهذه النتيجة تواجد فريق برايتون في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلها والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 13 هدفًا وتلقي 10.

بينما جاء فريق توتنهام في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والخسارة في مثلهم والتعادل في لقاء 1 وتسجيل 14 هدفًا وتلقي 8.

وجاء تشكيل توتنهام أمام برايتون كالتالي:

حراسة المرمى: جوليلمو فيكاريو.

خط الدفاع: بيدرو بورو، كريستيان روميرو، ميكي فان دي فين، ديستيني أودوجي.

خط الوسط: رودريجو بينتانكور، ديان كولوسيفسكي، جيمس ماديسون.

خط الهجوم: برينان جونسون، دومينيك سولانكي، وارنر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق