هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة للفوز على ديبورتيفو ألافيس (0/3) في الدوري الإسباني ويستمر في الصدارة بفارق 3 نقاط

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، وانتهت مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني ضمن مباريات الجولة التاسعة بفوز البلوجرانا بثلاثية روبرت ليفاندوفسكي ويستمر في الصدارة بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

بدأت مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني بضغط قوي من جانب برشلونة من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة وسجل ليفاندوفسكي الهدف في الدقيقة السابعة بشكل سريع.

واستمر ضغط برشلونة من أجل تسجيل الهدف الثاني وضمان الفوز وتعويض هزيمة الجولة الماضية أمام أوساسونا، وسجل ليفاندوفسكي من جديد الهدف الثاني في الدقيقة 22.

ورفض ليفاندوفسكي أن ينهي الشوط الأول بدون الهاتريك وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 32، وفشل ألافيس أن يسيطر ويعود للمباراة من جديد، وكان توني مارتينيز لاعب ألافيس قد سجل هدفا في الدقيقة 45 مع نهاية الشوط الأول وتم إلغائه، وانتهى الشوط الأول بين برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني بتقدم برشلونة بثلاثية ليفاندوفسكي.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني كانت المباراة هادئة بعد ضمان الفوز والنتيجة، ولم تتغير النتيجة وتم إشهار بعض الكروت الصفراء، وانتهى مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني بفوز البلوجرانا بثلاثية نظيفة واستمرار التواجد في الصدارة.

لا يتوفر وصف.
روبرت ليفاندوفسكي

جدول الترتيب بعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

وصل برشلونة للنقطة 24 في صدارة الدوري الإسباني الممتاز، وتوقف رصيد ألافيس عند النقطة العاشرة في المركز الثاني عشر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق