ديمبلي يقود تشكيل باريس سان جيرمان أمام نيس في الدوري الفرنسي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن تشكيل الفريق لمواجهة نيس مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الفرنسي.

278958_4760_093707.jpg

تشكيل باريس سان جيرمان لمواجهة نيس في الدوري الفرنسي

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: أشرف حكيمي - ماركينيوس - مينديز.

خط الوسط: فابيان رويز - إيمري - نيفيز - باركولا.

خط الهجوم: مواني - عثمان ديمبيلي.

FB_IMG_1728238918960_4760_093712.jpg

موعد مباراة نيس وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

وتنطلق صافرة مباراة نيس وباريس سان جيرمان في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة نيس وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

وسيتم نقل مباراة نيس وباريس سان جيرمان مباشرة على قناة beIN Sports HD 1، حيث يمكن للجماهير متابعة المواجهة الكبيرة لحظة بلحظة.

ترتيب نيس وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

ويدخل باريس سان جيرمان اللقاء متصدرًا لجدول الترتيب، متساويًا في النقاط مع موناكو ولكن بفارق الأهداف، حيث يمتلك كلا الفريقين 16 نقطة.

ويسعى الفريق الباريسي لمواصلة انتصاراته والحفاظ على صدارته، بينما يحتل نيس والذي يتواجد بين صفوفه المحترف المصري محمد عبد المنعم، المركز الخامس برصيد 8 نقاط، بعد تحقيقه انتصارين وتعادلين في مبارياته الست الأولى، سجل لاعبو نيس 14 هدفًا حتى الآن، بينما استقبل مرماهم 6 أهداف.

GY0pzIZXIAExt0s_4776_090206.jpg

ويعاني فريق نيس من غياب هدافه النيجيري تيريم موفي بسبب إصابة في الرباط الصليبي، والتي ستبعده عن الملاعب حتى أبريل القادم.

وسيعتمد الفريق على عدد من اللاعبين الموهوبين لتعويض غيابه، مثل إيفان جيساند ويوسوفا موكوكو وجيريمي بوجا، والذين يتمتعون بقدرات هجومية قد تزعج دفاع باريس سان جيرمان.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق