قضية شون ديدي تتصدر من جديد.. وجاستن بيبر تطاله الاتهامات

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1

بين الاعتداء والاغتصاب والاستغلال الجنسي لنحو 120 ضحية ينحدرون من أكثر من 25 ولاية في جميع أنحاء الولايات المتحدة منذ عام 1991، عاد مغني الراب الأمريكي شون ديدي كومبس لمواجهة العديد من الاتهامات، بعد دخول ضحايا جدد واعترافات جديدة في قضيته.

ويواجه شون ديدي كومبس، مغني الراب الأمريكي الشهير، موجة من القضايا التي رفعها أكثر من 100 شخص، متهمين إياه بالاعتداء الجنسي وإساءة معاملة الضحايا، بما في ذلك قاصرون لا تتجاوز أعمارهم التسعة أعوام، ورغم خطورة هذه المزاعم، أصر كومبس على نفيها بشدة، معتبرًا إياها “ادعاءات كاذبة ومغرضة” تهدف إلى تشويه سمعته.

شون ديدي

شون ديدي

شون ديدي متهم بالاستغلال الجنسي

في مؤتمر صحفي عُقد الثلاثاء الماضي 1 أكتوبر 2024 بأمريكا، أعلن المحامي الأمريكي توني بوزبي، الذي يمثل الضحايا، أن فريقه سيبذل كل جهد ممكن لتحديد الأطراف المسؤولة عن الانتهاكات المزعومة، سواء كانوا أفرادًا أو كيانات شاركت أو استفادت من هذا السلوك المرفوض.

وعلى الجانب الآخر، أكدت إيريكا وولف، محامية شون ديدي كومبس، أن موكلها مستعد للدفاع عن نفسه وإثبات براءته في المحكمة، مشيرة إلى أن الحقيقة ستظهر من خلال الأدلة القاطعة وليس على أساس التخمينات، وفي تطور جديد للقضية، يواجه شون ديدي كومبس اتهامات جنائية تشمل الابتزاز والاتجار بالبشر لأغراض جنسية، بعد أن تم القبض عليه الشهر الماضي.

تفاصيل قضية شون ديدي

على الرغم من نفي شون ديدي القاطع لجميع التهم الموجهة إليه، لا يزال كومبس رهن الاحتجاز الفيدرالي، حيث رفضت المحكمة الإفراج عنه بكفالة. هذا الإجراء القضائي يعد الأحدث في سلسلة من القضايا التي تلاحقه، وتأتي هذه الخطوة الحاسمة بعد مرور عشرة أشهر على توجيه سلسلة من الاتهامات بالاعتداء الجنسي وأشكال أخرى من الانتهاكات ضد قطب الموسيقى، حيث أعلن الادعاء في بيان رسمي الأسبوع الماضي، عن فتح تحقيق رسمي يشمل اتهامات بالاتجار بالبشر لأغراض جنسية.

بحسب المحامي توني بوزبي، الذي يملك ترخيصًا لممارسة القانون في كل من تكساس ونيويورك، فإنه يمثل 120 ضحية مزعومة، نصفهم رجال والنصف الآخر نساء، ينحدرون من أكثر من 25 ولاية في الولايات المتحدة، مشيرًا إلى أن 25 من هؤلاء الضحايا كانوا قاصرين وقت وقوع الانتهاكات المزعومة، مما يجعل هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها اتهام كومبس بالاعتداء الجنسي على أطفال.

شون ديدي مع الفنانين

شون ديدي مع الفنانين

هل توجد علاقة بين جاستن بيبر وشون ديدي؟

بالتزامن مع التهم الموجهة لديدي، يتداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات قديمة تجمع بين المغني جاستن بيبر وديدي، بينها مقطع قديم أعيد تداوله يظهر فيه شون «ديدي» كومبس – الذي ينتظر المحاكمة بتهم الاتجار بالبشر والابتزاز وهو يحذر جاستن بيبر، الذي كان يبلغ من العمر 16 عامًا آنذاك، من التحدث عن الأشياء التي يفعلها مع الأخ الكبير.

ويعود الفيديو إلى عام 2011، ويُظهر جاستن بيبر الشاب جالسًا بجانب ديدي، وهما يتبادلان الحديث بشكل خفيف مع المضيف جيمي كيميل- ضمن برنامجه Jimmy Kimmel Live.

شون ديدي وجاستن بيبر

شون ديدي وجاستن بيبر

تصريحات جاستن بيبر عن شون ديدي كومبس

قال ديدي في ذلك الوقت: إنه شخص نحبه ونريد حمايته لأنه بالفعل شخص طيب القلب إلى جانب مواهبه، ليبدو الحديث بأكمله طبيعيًا مثل أي دردشة خفيفة على برنامج حواري، مليء بالنكات والمناقشات حول العمل، وفي لحظة، مد جاستن بيبر يده لمصافحة ديدي بشكل مرح، حيث ضحكا معًا.

بدأ جيمي كيميل في إلقاء بعض الدعابات حول هدية ديدي لابنه، وهي سيارة “بنتلي”، ممازحًا أنه قد يفكر في تقديم هدية مشابهة لجاستن بيبر، ولم يتردد بيبر في الرد، موضحًا أن ديدي وعده بسيارة “لامبورغيني”، لكنه لم يحصل عليها بعد، بعد ذلك، تدخل كيميل ليسأل بيبر عن مصير تلك السيارة الرياضية الفاخرة، مشيرًا إلى مناقشتهما السابقة حولها، وفجأة، تحول الحوار إلى أجواء غير مريحة بعض الشيء، مما جعل المشاهدين يشعرون بغرابة الموقف.

وحذر ديدي بيبر قائلًا: “إنه يعرف جيدًا أنه لا ينبغي التحدث عن الأشياء التي يفعلها مع الأخ الكبير على التلفزيون الوطني ليس كل شيء للجميع”، ومؤخرًا، عاد موقف مثير للريبة آخر بين جاستن بيبر، الذي كان يبلغ من العمر 15 عامًا آنذاك، وكومبس إلى الأضواء، ففي الفيديو، قال كومبس: “إنه يقضي 48 ساعة مع ديدي، نحن نخرج معًا، وما نقوم به لا يمكننا الكشف عنه حقًا لكنه بالتأكيد حلم أي شاب في الخامسة عشرة”.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق