بيان رسمي.. الأهلي يقرر اتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاه أحمد القندوسي وعرضه للبيع

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر النادي الأهلي بيانا رسميا، أعلن خلاله القرارات النهائية تجاه أزمة تصريحات اللاعب أحمد القندوسي، بشأن وجود بعض المخالفات في تعاقدات الفريق الأول لكرة القدم، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

قرارات النادي الأهلي بشأن أزمة أحمد القندوسي

انتهت التحقيقات التي جرت خلال الـ 48 ساعة الماضية بمعرفة المستشار القانوني للنادي بخصوص تصريحات اللاعب أحمد قندوسي إلى عدم وجود مخالفة. وفي ضوء ذلك، قرر الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي ما يلي:

اتخاذ كافة الإجراءات التي تسمح بها اللوائح تجاه أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا، وعرضه للبيع، نظرًا لما بدر منه. 

إعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.

لا يتوفر وصف.

محمد رمضان يوضح تفاصيل أزمة أحمد القندوسي

قال محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي مع الإعلامي أحمد شوبير: “تصريحات أحمد القندوسي في أحد البرامج، كانت تمس مسئول داخل النادي الأهلي، لذلك وجب التحقيق معه”.

وتابع محمد رمضان عبر برنامج حارس الأهلي: “اقترحت أن تكون هناك مواجهة بين أحمد القندوسي وأمير توفيق في حضور المستشار القانوني، من اجل الوصول إلى حقيقة الأمر، ولكن مجلس الإدارة فضل أن يكون التحقيق مع كل شخض بمفرده”.

وأضاف: “ما صرح به اللاعب أحمد القندوسي، لا يمكن تجاوزه، وسيتم معرفة من المخطئ، وسوف يكون هناك عقاب قوي في هذه الأزمة”.

وأتم محمد رمضان حديثه: “تم الانتهاء من الصيغة القانونية، لأزمة اللاعب أحمد القندوسي، وسيتم الإعلان عن القرارات النهائية خلال الساعات القادمة، ولا يمكن الحديث عن تغيير لجنة التعاقدات خلال هذه الفترة”.

حديث زين الدين بلعيد عن مفاوضات الأهلي

كنت أفضل السكوت وعدم الخوض في الجدال احتراما لزميلي وصديقي في المنتخب واحتراما لكيان النادي الأهلي وجماهيره ولكن الحال يقتضي الرد وبيان الحق وتوضيح الأمور.

النادي الأهلي لم يفرض علي أي وكيل وأنا من اخترت وفوضت من يمثلني، والمفاوضات مع أمير توفيق سارت باحترافية وهو شخص محترم.

عدم إمضائي للنادي الأهلي كان قرار شخصي ، لأنني فضلت الاحتراف في أوربا ولم يكن بسبب أزمة الوكلاء مثل ما يشاع، بعض الوكلاء تريد الاصطياد في المياه العكرة وإقحام اسمي في مشاكلهم.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق