الزمالك يراقب القندوسي في صمت.. والأهلي يخشى الغضب الجماهيري (خاص)

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسعى إدارة الزمالك، لمواصلة خطة بناء الفريق للموسم القادم، في ظل الصفقات الأخيرة التي تم إبرامها من قبل مجلس لبيب، ويضع ضمن اختياراته نوعية اللاعبين القادرين على صناعة الفارق ومن يملكون مهارات فنية عالية.

 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"، إن أحمد القندوسي لاعب الأهلي، المعار لفريق سيراميكا كليوباترا، لاعب جيد وتواجده بالزمالك سوف يكون إضافة للفريق، كون “ستايل” لعبه يتماشى مع أسلوب وطريقة الزمالك.

 

كما سبق للزمالك، التعاقد مع ناصر ماهر، وكان يلعب ضمن صفوف الأهلي، وكان له دورًا بارزًا خلال الموسم الماضي، مع الفريق، كما هو الحال مع أحمد حمدي، صاحب هدف الفوز في نهائي الكونفدرالية، أمام فريق نهضة بركان المغربي، تلك النماذج جعلت إدارة الزمالك يراقب في صمت موقف القندوسي، حتى تفوز بخدماته خلال الفترة القادمة، وتألق هؤلاء اللاعبين فجر موجة من الغضب بين جماهير الأهلي، كونها تنتقل للنادي المنافس وتكون إضافة قوية للأبيض، لذلك ترى التفريط في مثل هؤلاء النجوم يعد ناقوس خطر على الفريق كونهم لاعبين صغار في السن أيضًا.

 

القندوسي للبيع بعد تصريحاته الأخيرة

 

وقد أعلن النادى الأهلى عرض اللاعب أحمد قندوسى للبيع ، وذلك على خلفية أزمته الأخيرة وتصريحاته، وقال النادى الأهلى فى بيان له، أن التحقيقات التى جرت  خلال 24 ساعة الماضية برئاسة المستشار القانونى للنادى انتهت عدم وجود مخالفة، وقرر الكابتن محمد رمضان اتخاذ الإجراءات التى تسمح بها اللوائح تجاه أحمد قندوسى لاعب الأهلى المعار إلى  سيراميكا وعرضه للبيع نظرا لما بدر منه.

 

وكان أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، قد كشف عن وجهة نظره فيما يتعلق بفشل انتقال اللاعب زين الدين بلعيد مدافع المنتخب الجزائري، إلى صفوف النادي الأهلي، خلال موسم الانتقالات الصيفية والذي شهد انتقاله إلى الدوري البلجيكي.

 

تصريحات القندوسي تشعل الأجواء بالنادي الأهلي

 

وقال قندوسي خلال حواره بإحدي القنوات الفضائية: "إن زين الدين بلعيد، كان لديه وكيل، ولا يمكن أن يتخلى عنه، ونحن كجزائريين، لا يمكن أن نخسر وكيل لأن شخص آخر أحضر لنا جنيه زيادة عنه، أنت وكيلي ستستمر معي من أول لحظة لأخر لحظة".

 

لعبة الوكلاء وراء ضياع الصفقة من الأهلي

 

ضمن تصريحات أحمد القندوسي، عن فشل ضفقة زين الدين بلعيد "نعم الصفقة تعطلت بسبب الوكلاء، ليس من أجل المال ولا أي شيء، فقط بسبب الوكلاء، وكل ما خرج في وسائل الإعلام كذب ولا يوجد من يمتلك الحقيقة".

وتحدث عن قرب الصفقة من الأهلي خلال مرحلة المفاوضات، قائلًا :"زين الدين بلعيد كان بنسبة 70% في الأهلي، بشرط أن يحضر مع وكيله، لكن الناس ترغب في ادخال وكيل أخر في معه.. من هؤلاء الناس الله أعلم!".

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق