مرموش يقود التشكيل المثالي للجولة السادسة من الدوري الألماني

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدرالدولي المصري عمر مرموش، لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت، التشكيل المثالي للجولة السادسة من منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم.

وأحرز مرموش هدفين وصنع هدف آخر فى تعادل فريقه المثير مع بايرن ميونخ، بثلاثة أهداف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت في إطار مباريات الجولة السادسة، من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي 2024-25.

ويتصدر الفرعون المصري ترتيب الهدافين حاليًا فى الدوري الألماني برصيد ثمانية أهداف أحرزها فى الجولات الست الأولى من البطولة.

ويتفوق عمر مرموش فى الترتيب على النجم الإنجليزي هارى كين، مهاجم بايرن ميونخ، صاحب المركز الثانى برصيد 5 أهداف.

ووضعت صحيفة "كيكر" الألمانية الشهيرة، عمر مرموش فى صدارة اللاعبين الأعلى تقييما فى الأسبوع السادس من البوندزليجا.

وجاء التشكيل المثالي للجولة السادسة، كالتالى..
حراسة المرمى: كاوا سانتوس.

خط الدفاع: فالنتين جيندري، كيفين فوجت، أنطون ستاخ، ديميتريس جيانوليس.

خط الوسط: عمر مرموش، نديم أميري، مايكل أوليس، جوناس ويند.

خط الهجوم: جوناثان بوركاردت، محمد الأمين عمورة.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الالمانى برصيد 14 نقطة جمعها من 6 مباريات حيث فاز في 4 لقاءات وتعادل في مواجهتين دون أن يتلقى أي خسائر وسجل نجومه 20 هدف وتلقت شباكه 7 أهداف.

ويمتلك آينتراخت فرانكفورت 13 نقطة فى رصيده بجدول الدوري الألماني، جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة فى لقاء والتعادل مثله وتسجيل 14 هدف وتلقي 9، ليحتل المركز الثالث فى الترتيب.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق