نتنياهو يجري تقييمًا للأوضاع الأمنية الليلة في اجتماع مع قادة الأمن الإسرائيليين

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أنه سيعقد الليلة اجتماعًا لتقييم الوضع الأمني بحضور رؤساء الأجهزة الأمنية والمنسق الأمني والوزراء، وذلك وفقًا لما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

في سياق متصل، صرح اللواء نصر سالم، رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق وأحد أبطال حرب أكتوبر، بأن وجود الأعداء يعكس قيمة الدولة، مشيرًا إلى أن التحديات تزداد مع زيادة القدرات المصرية. وأضاف أن مصر شهدت تطورًا ملحوظًا في السنوات الأخيرة، مما يعزز من موقفها.

وأكد على أهمية الوحدة العربية، مبرزًا أن الدعم العربي لمصر خلال حرب أكتوبر كان رمزًا لتكاتف الأمة في مواجهة عدو مشترك. ورغم التحديات الحالية بين الدول العربية، شدد على أن التعاون والدعم المتبادل هما المفتاح لتجاوز هذه الأوقات.

كما حذر من أن قوة الأمة العربية قد تشكل تهديدًا للغرب، مشددًا على ضرورة العمل معًا لتحقيق انتصارات مشابهة لتلك التي تحققت في أكتوبر. جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض في برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس".

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق