وزير الاتصال ووزراء قطاع الأعمال العام يناقشون تحديثات مشروع تخطيط موارد المؤسسة

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عمرو طلعت وزير قطاع الأعمال العام محمد شيمي بمقر وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالعاصمة الإدارية الجديدة. استكشفوا فرص تعزيز التعاون والتنسيق عبر عدة ميادين.

عقد الوزيران اجتماعا موسعا لتقييم حالة تنفيذ نظام تخطيط موارد المؤسسة داخل الشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام. كما ناقشوا سبل تعزيز التعاون لتسريع التقدم وضمان تطبيق النظام عالي الجودة.

حضر الاجتماع نائب وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصال للبنية التحتية والتحول الرقمي رأفت الهندي ومستشار وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للمواهب التكنولوجية هدى بركة وعدد من المسؤولين من الوزارتين.

أكد وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصال خلال الاجتماع أهمية التعاون بين الوزارتين للنهوض باستخدام التقنيات الرقمية والحلول في إدارة عمليات الشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام. أبرز وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصال أن التعاون يهدف إلى تحسين أداء الشركات وتعزيز الإنتاجية ودعم مساهمتها في الاقتصاد الوطني. وأوضح أن هذا التعاون يتماشى مع التزام MCIT بدفع التحول الرقمي عبر جميع مؤسسات الدولة، مما يمكينها من الاستفادة من التقنيات الرقمية لتحقيق أقصى قدر من عملياتها.

من جهته أكد شيمي على تكريس وزارته لتطوير ممارسات الإدارة وتعزيز الحوكمة داخل الشركات التابعة. وشدد على أهمية أتمتة سير العمل باستخدام أحدث أدوات تكنولوجيا المعلومات واتباع المعايير الرقمية. ولاحظ أن وزارة قطاع الأعمال العام تقوم بترقية وتطوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وتدريب الموظفين على استخدام التقنيات الحديثة وأنظمة العمل الرقمية. تهدف هذه الجهود إلى تحسين الكفاءة التشغيلية، وتعزيز الإنتاج، وضمان التدفق السريع والدقيق للبيانات.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق