جولة عروض لفيلم وينك إنت؟ لـ محمد كوطه بعدة مهرجانات سينمائية في العالم العربي وأوروبا

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشهد فيلم وينك إنت؟ للمخرج محمد كوطه عرضه العالمي الأول بمهرجان وهران الدولي للفيلم العربي بالجزائر ثم يستكمل جولته في الإمارات العربية المتحدة ليشارك في مهرجان الشارقة السينمائي الدولي المقام في الفترة بين 7- 12 أكتوبر ثم إلى النمسا حيث يشارك في مهرجان لينز السينمائي الدولي والمقامة في الفترة بين 9 إلى 12 أكتوبر ويختتم الجولة في مهرجان سينما وثقافة الشرق الأوسط المعاصرة بفلورنسا والمقامة من 15 إلى 20 أكتوبر.

تفاصيل فيلم وينك إنت؟

 تدور أحداث فيلم وينك إنت؟ وفقا لما رصده موقع تحيا مصر حول آدم شاب في العشرينيات من عمره ويعيش في شقته الصغيرة المهجورة ويشعر بالاكتئاب والوحدة، يصادف سميرة جارته المسنة، وهي امرأة أهملتها عائلتها وتحتاج إلى الدفء والحميمية. وعلى الرغم من اختلافاتهما، يطور الاثنان علاقة غير متوقعة من خلال تجاربهما المشتركة في العناء وحب الموسيقى.

519.jpg
بوستر فيلم وينك إنت؟

حصل الفيلم على دعم من صندوق الأردن لدعم الأفلام وأحد برامج الهيئة الملكية الأردنية للأفلام، في إنتاج مشترك مع بيت الشوارب للإنتاج الفني.

صناع فيلم وينك إنت؟

 فيلم وينك انت من تأليف وإخراج محمد كوطه وبطولة ريم سعادة وفارس البحري، وإنتاج لورا حدادين، وتصوير زاهر جورديني ومونتاج اياد حمام، مهندس الصوت اسرائيل بانولوس. تتولى MAD Distribution مهام التوزيع في العالم العربي، بينما تتولى MAD World المبيعات في باقي أنحاء العالم.

520.jpg
تفاصيل فيلم وينك إنت؟
521.jpg
تفاصيل فيلم وينك إنت؟

معلومات عن مخرج فيلم وينك إنت؟

 محمد كوطه مخرج أفلام ذو خبرة يركز بشكل أساسي على الكتابة والإخراج والإنتاج، وهو يفخر بقدرته على بث الحياة في القصص المليئة بالعاطفة. لديه اهتمام شديد بالتفاصيل، مما يمكنّه من تقديم أفضل ما لديه في كل مشروع يعمل عليه.

تشمل خبرته المهنية الأفلام الطويلة والأفلام القصيرة والبرامج التلفزيونية وعروض الواقع والصناعات الرقمية. شارك في العديد من المشاريع الناجحة الحائزة على جوائز وعمل بشكل رئيسي في إدارة الإنتاج (منتج، منسق، ومساعد منتج) والإشراف على السيناريو. في عام 2021، كتب محمد وأخرج فيلمه القصير الأول "السجل الصامت"، والذي أضاف الكثير من الخبرة والمعرفة من الجانب الإبداعي للصناعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق