شركات المحمول توقع عقود تراخيص خدمات 5G بـ450 مليون دولار

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وقعت شركات المحمول الثلاث فودافون وإي آند مصر، وأورانج، اتفاقية الحصول علي  تراخيص تشغيل خدمات تكنولوجيا الجيل الخامس للاتصالات بـ450 مليون دولار، وذلك في مقر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بالقرية الذكية.

ومن المقرر أن يعقد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال الساعات القليلة المقبلة، مؤتمرا صحفيا بحضور المهندس محمد شمروخ رئيس جهاز تنظيم الاتصالات للإعلان عن تفاصيل العقود مع شركات المحمول الثلاث.

bd3d4042-1c81-406e-a_1701_124549.jpg

وكانت الشركة المصرية للاتصالات كانت قد حصلت علي الدفعه الأولي من رخصة تشغيل خدمات الجيل الخامس للاتصالات بدون ترددات أو اي امتيازات بقيمة بلغت 150 مليون دولار.

تقنية الجيل الخامس 

جدير بالذكر ان تقنية الجيل الخامس تُعرف اختصارًا باسم 5G، وهي الجيل الخامس من الشبكات المحمولة اللاسلكية، استحدثت الأجيال الأربعة الأولى مستوى جديدًا من الاتصال، مع تركيز الجيل الثالث والجيل الرابع على تحسين بيانات الهاتف المحمول؛ وتسعى تقنية الجيل الخامس إلى مواصلة هذا الاتجاه وتوسيع الاستخدام للوصول إلى النطاق العريض المتنقل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق