«المال الحلال» يتصدر منصات الاستماع في مصر بعد حلقة «فاركو»

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر بودكاست "المال الحلال" لرائد الأعمال محمد أبو النجا نجاتي منصات الاستماع في مصر واحتل المرتبة الأولى على منصة "آبل بودكاست" بعد عرض أولى حلقاته مع الدكتور شيرين حلمي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة فاركو للأدوية، حيث تناول في الحوار مفهومه الشخصي عن "المال الحلال".

أوضح دكتور شيرين أن وجهة نظره عن "المال الحلال" هو الوسيلة التي تمكن الإنسان من تحقيق أهدافه، قائلاً: “يجب أن تعرف لماذا تجني هذه الأموال، ومن أين أتيت بها، وأين ستنفقها؟”

342185625_1203829593_1701_031217.jpg

وكشف الدكتور شيرين حلمي خلال الحلقة عن تفاصيل الحملة الوطنية للقضاء على فيروس سي، وكيف نجحت مصر في تحقيق هذا الإنجاز الكبير من خلال الأرقام والنتائج.

يُذكر أن بودكاست "المال الحلال" هو إنتاج مشترك بين منصة "النتورك" ورائد الأعمال محمد أبوالنجا نجاتي، ويعرض كل ثلاثاء ٧ مساء على منصة "يوتيوب" وجميع منصات الاستماع ويستضيف نخبة من الشخصيات المميزة التي نجحت في تحقيق المال الحلال، من خلال قصص ملهمة وتجارب ناجحة في عالم البيزنس.

Nagaty%20Pic%20(1)_1701_031228.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق