مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب على شاهد وعدد حلقاته

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
10

تصدر مسلسل مطعم الحبايب تريند جوجل اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024، وذلك بعد عرض أولى حلقات المسلسل على منصة شاهد التابعة لمجموعة قنوات MBC مصر.

وتساءل العديد من محبي الدراما المصرية عن مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب والمكون من 12 حلقة، ومن المقرر أن تعرض حلقات المسلسل على منصة شاهد shahid أيام الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب

يستمر مسلسل مطعم الحبايب في جذب اهتمام المشاهدين، حيث يُعرض المسلسل بواقع 3 حلقات في الأسبوع، وتأتي الحلقات الجديدة من مطعم الحبايب في أيام الأربعاء، الخميس، والجمعة، وذلك عبر منصة شاهد VIP في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، 12 بتوقيت الإمارات.

مطعم الحبايب عمل درامي جديد من تأليف مريم نعوم، وإخراج عصام عبدالحميد، بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار وسامي مغاوري، وهو مكون من 12 حلقة تزيد مدتها عن 40 دقيقة، وتعرض حصريًا عبر منصة شاهد الإلكترونية.

مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب

مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

" frameborder="0">

اقرأ أيضا

مسلسل مطعم الحبايب موعد العرض

مسلسل مطعم الحبايب موعد العرض

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق