كتلة الحوار تحتفل بتخريج 3 دفعات من برنامج” قائد استراتيجي”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


نظمت كتلة الحوار احتفالية بتخريج 3 دفعات من برنامج قائد استراتيجي لتدريب ورفع قدرات المواطنين وخلق كودار شبابية مختلفة.
وقال الدكتور باسل عادل، رئيس مجلس أمناء كتلة الحوار، إن بناء الأوطان يحتاج أوقاتا كثيرة ومرحلة التغيير تحتاج لصبر طويل.


وأوضح عادل خلال كلمته أنه على مدار الشهور الماضية استضافت كتلة الحوار العشرات من القيادات والكوادر حيث تم تنظيم العديد من الجلسات المتخصصة بمشاركة ألمع الخبراء في السياسة والاقتصاد والتنمية.

وأكد الدكتور باسل عادل أن برنامج قائد استراتيجي من أهم البرامج التدريبية التي تنفذها كتلة الحوار والتي تعمل على بناء الانسان المصري موضحا أن الكتلة ستستمر في عقد عشراتت الدفعات بهدف تعزيز قدرات الشباب والقيادات خاصة وان مصر مقبلة على استحقاقات كثيرة ولذلك نعلن أن كتلة أصبحت الآن جاهزة لضخ كوادر عمرية مختلفة في كل الاستحقاقات القادمة في الكثير من المحافظات.

ومن جانبها أشارت الكاتبة الصحفية نرمين ميشيل عضو مجلس أمناء كتلة الحوار ورئيس لجنة التواصل المجتمعي المركزية خلال حفل تخرج قائد استراتيجي إلى أنه يجب أن نعد جيل جديد من الشباب والشابات الذين يتميزون بطموح سياسي للنهوض بالدولة المصرية وتعزيز المشاركة السياسية وتمكين الشباب والمرأه إلى جانب تبنيهم لأساليب بديلة ومبتكرة وفكر خارج الصندوق في المشاركة السياسية وسط مجتمعاتهم المحيطة من خلال الفكر والثقافة والفنون.

وأوضحت عضو مجلس الأمناء إلى أنه رغم كل التحديات الصعبة التي يواجهها هذا الجيل من حروب الجيل الرابع والغزو التكنولوجي إلا أن هناك فرص عديدة متاحة ولذا تعمل كتلة الحوار على إعادة دمج شبابنا في المجتمع بأكمله عن طريق مبادرات وأنشطة وتدريبات مختلفة والتي من أبرزها مشروع قائد استراتيجي ومدرسة المحليات التي اعلنت عنها الكتلة في وقت سابق.

ودعت ميشيل القيادات الشابة والكوادر للمشاركة في الدفعات القادمة من برنامج قائد استراتيجي موضحة أن هناك فرص متساوية للمشاركة.

وفي نهاية الاحتفالية تم توزيع الشهادات علي المشاركين وفريق عمل البرنامج وأعضاء لجنة التواصل المجتمعي
شارك في الاحتفالية د. محمد بهجت وجمال أبو زيد ودكتورة يولا اندراوس ومودي مجيد وعماد تادرس وزينب الفقى ومريم إبراهيم وسهام سامي وعدد من أعضاء اللجنة بمحافظة بني سويف والإسكندرية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق