محمد سامي يحتفل بعيد زواجه الـ 14 على طريقته الخاصة (صور)

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد سامي ومي عمر .. دائما ما يحرص المخرج محمد سامي على إظهار حبه لزوجته النجمة مي عمر أمام المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» والمقربين منهم، ولهذا احتفل بيعيد زواجهم الـ 14 على طريقته الخاصة، اليوم الأثنين الموافق لـ 7 أكتوبر. 

 

عيد زواج محمد سامي ومي عمر 

وكالعادة على طريقته الخاصة، شارك المخرج محمد سامي المتابعين عبر حسابه على «إنستجرام» احتفاله بيوم زواجه من الفنانة مي عمر، قائلا: كل عام وأنتي بهير حبيبتي. 

 

زواج محمد سامي ومي عمر 

وكان المخرج محمد سامي، احتفل بزواجه من الفنانة مي عمر في 2010، قي حفل مميز حضره عدد كبير من المقربين والأصدقاء داخل وخارج الوسط الفني، ومن ضمنهم، الميجا ستار تامر حسني، بعد علاقة حب كبيرة بينهما. 

تفاصيل قصة حب محمد سامي ومي عمر

 

وعن علاقة محمد سامي بزوحته مي عمر، قال: أنه جمعته بـ مي عمر، علاقة حب أسطورية منذ 20 عاما، وكان تحلم بالتمثيل ولكنها تخلت عن خلمها حتى اتمكن من الوقوف على قدمي، مشيرا إلى أنها كانت قصة حب أسطورية بالنسية للمقربين لدينا.

آخر أعمال جمعت بين محمد سامي ومي عمر 

 

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال محمد سامي ومي عمر تعاونهم الأخير في مسلسل أش أش، الذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات موسم رمضان 2025 القادم. 

تفاصيل مسلسل إش إش للفنانه مي عمر

 

وتدور أحداث مسلسل "إش إش" حول راقصة، تدعى "إش إش"  تسعى للعيش في ظل ظروف صعبة، ومع مرور الوقت، تجد نفسها في مواجهة مع أحد كبار المنطقة الذي يلعب دوره الفنان ماجد المصري، الذي يرغب في التقرب من "إش إش"، لكنه يجد نفسه محاصرًا في دوامة من المكائد والمصائب التي تدبرها له.

أبطال مسلسل إش إش

 

يشارك في بطولة مسلسل إش إش بجانب الفنانه مي عمر الكثير من نجوم الفن 

 «الفنان ماجد المصري، هاله صدقي، إدوارد، إنتصار، دينا، شيماء سيف، علاء مرسي، محمد الشرنوبي، وطارق النهري وعصام السقا وإيهاب فهمي، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي». 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق