بعد الملكة صفصف، الاتهامات بالنصب تلاحق نجوم الوسط الفني

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبحت قضايا النصب حديث الساعة داخل الوسط الفني، خلال الآونة الأخيرة عقب إلقاء القبض على الفنان طارق ريحان والبلاغات المقدمة ضد الفنانة هالة صدقي، بسبب النصب وخيانة الأمانة.

فمنذ ساعات قليلة قدمت حسنة عبدالغني، مساعدة هالة صدقي، بلاغًا تتهم فيها الأخيرة بالنصب عليها بمبلغ قدره 150 ألف ريال.

%D9%87%D8%A7%D9%84%D9%87_4770_074813.jpg
هالة صدقي ومساعدتها فى البرنامج

وتعود الواقعة لستة أشهر، حيث ظهرت حسنة عبد الغني، في برنامج "شكرًا مليون"، التي تقوم فكرته على استضافة فنانين من كافة الوطن العربي، وكل فنان يرشح شخص كانت له بصمة واضحة في حياته.

وعقب ترشيح الفنان للشخصية يُقدم البرنامج له الشكر من خلال تسليمه حقيبة بداخلها مبلغ 150 ألف ريال سعودي.

وكشفت الشركة المنتجة عن البرنامج، أنها بالفعل حولت المبلغ المذكور إلى الحساب البنكي لـ هالة صدقي، لعدم امتلاك مساعدتها حساب بنكي حينها.

221_4770_074901.jpg

مساعدة هالة صدقي تتهمها بالنصب عليها

وتقدم المحامي مصطفي رمضان، الموكل عن حسناء عبد الغني، ببلاغ ضد هالة صدقي، يتهمها خلاله بالنصب على مساعدتها في مبلغ مالي قدره 150 ألف ريال.

%D9%87%D8%A7%D9%84%D8%A9-%D8%B5%D8%AF%D9

وتابع مصطفي رمضان، أن حسناء عبد الغني، قالت أثناء ظهورها في برنامج "شكرًا مليون"، أنها حصلت على مبلغ 150 ألف ريال سعودي من البرنامج في الحلقة التي ظهرت فيها مع هالة صدقي، وأكدت أن الأخيرة أخبرتها أنها ستحصل على 150 ألف ريال سعودي، بعد التصوير في البرنامج، بشرط أن تتبرع بمبلغ صغير منه إعانة لأي شخص آخر، ولكن بعد الانتهاء من التصوير لم تحصل حسناء على المبلغ المتفق عليه، مؤكدة أنها حصلت فقط على مبلغ 50 ألف جنيه فقط.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة هالة صدقي الدرامية تقديمها لشخصية الملكة صفصف فى مسلسل “جعفر العمدة” بطولة الفنان محمد رمضان، والذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه. 

%D8%B7%D8%A7%D8%B1%D9%82%20%D8%B1%D9%8A%

طارق ريحان تحت قبضة الجهات الأمنية بعد تهربه

وفي السياق ذاته، قامت قوة أمنية من مديرية أمن الجيزة، صباح اليوم، بترحيل طارق ريحان، إلي مديرية أمن القاهرة بعد القبض عليه في مدينة 6 أكتوبر، تنفيذاً لأحكام قضائية صادرة ضده في قضايا نصب وتبديد.

وكشفت المصادر الأمنية، أن طارق ريحان كان هاربًا داخل كمبوند شهير بطريق الإسكندرية الصحراوي، عقب صدور أحكام ضده من محكمة جنح الزاوية الحمراء بالحبس 6 أشهر في في القضية رقم 8285 لسنة 2020، والحبس سنة مع الشغل والنفاذ في القضية رقم 4193 لسنة 2022، والحبس سنة مع الشغل في القضية رقم 5221 لسنة 2020.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق