موعد عرض الجزء الرابع من فيلم Bad Boys على نتفليكس

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5

أعلنت منصة نتفليكس عن موعد عرض فيلم الأكشن “Bad Boys: Ride or Die” أو “فتيان الأشرار: اركب أو مت” على منصتها الرقمية. سيصبح الفيلم متاحًا للبث الحصري على نتفليكس ابتداءً من يوم 8 أكتوبر 2024.

سينضم الجزء الرابع إلى عناوين السلسلة الأخرى Bad Boys (1995) و Bad Boys II (2003) على الخدمة، لكن الجزء الثالث، Bad Boys for Life (2020)، متواجد على هولو.

قصة فيلم Bad Boys الجزء الرابع

تقع نسبة فيلم Bad Boys: Ride or Die على موقع Rotten Tomatoes عند 65% من قبل النقاد، لكن الفيلم لاقى استحسانًا كبيرًا من الجمهور، ويحمل حاليًا نسبة 97%. يتمثل هذا الاستجابة القوية من الجمهور في أداء الفيلم في شباك التذاكر.

اقرأ أيضا

جاء هذا الإعلان بعد توقيع صفقة حصرية بين شركة سوني بيكتشرز ومنصة نتفليكس، والتي بموجبها ستحصل نتفليكس على حقوق بث العديد من الأفلام الجديدة على منصتها. وسيكون فيلم (Bad Boys) “فتيان الأشرار: اركب أو مت” أحد أبرز هذه الأفلام.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق