مصر للطيران تعلن عن فرص عمل خالية للخريجين في 7 تخصصات.. قدم الآن

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وظائف مصر للطيران

الاثنين 07 أكتوبر 2024 | 09:48 مساءً

العقارية

أعلنت الشركة القابضة لمصر للطيران عن توفر عدد من الوظائف الخالية في قطاع التخطيط، حيث تطلب 7 أفراد للانضمام لفريق العمل كأخصائيين تخطيط، وذلك بالتعاقد لمدة 11 شهرًا.

وظائف مصر للطيران

ووضعت الشركة عددًا من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لشغل هذه الوظائف، أبرزها الحصول على بكالوريوس تجارة قسم لغة إنجليزية، أو اقتصاد، أو علوم سياسية من إحدى الجامعات المصرية المعتمدة، بتقدير جيد على الأقل. كما يشترط أن يكون المتقدمون من الذكور، وألا يتجاوز سنهم 28 عامًا عند بدء قبول الطلبات.

يتطلب التقديم أيضًا إجادة اللغة الإنجليزية ومهارات الحاسب الآلي، فضلاً عن إنهاء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، مع تقديم المستندات المطلوبة، والتي تشمل البطاقة الرقم القومي السارية، المؤهل الدراسي، وشهادة الميلاد. كما يتعين على المتقدمين سداد مصروفات إدارية بقيمة 100 جنيه غير قابلة للاسترداد.

تستمر فترة التقديم على الوظائف من 6 أكتوبر حتى 16 أكتوبر 2024، وسيتم تقييم واختبار المتقدمين للتحقق من صلاحيتهم لشغل الوظيفة. وتؤكد الشركة أنها لن تعتد بأي طلبات غير مستوفية للشروط.

يأتي هذا الإعلان في إطار جهود الشركة القابضة لمصر للطيران لتعزيز فريقها وتوفير فرص عمل للشباب في مختلف التخصصات، مما يعكس التزامها بتطوير الكوادر الوطنية وتوفير بيئة عمل تنافسية.

للمزيد من المعلومات حول الوظائف المتاحة، يمكن متابعة الصفحة الرسمية لمصر للطيران على وسائل التواصل الاجتماعي.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق